+A
A-

تدشيـن الفـرع الجديـد لمصنـع “ليجنـد بينتـس”

أعرب وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد الزياني عن فخر البحرين بتنامي المشاريع الاستثمارية التنافسية ووصول علامة –صنع في البحرين- للعالمية.

جاء ذلك خلال حفل افتتاح الفرع الجديد لمصنع ليجند بينتس “legend Paints” والذي أقيم برعاية الوزير أمس في منطقة البحرين العالمية للاستثمار، وبحضور رئيس مجلس الإدارة عبد الحسين ديواني وعدد من كبار مسؤولين الوزارة ورجال الأعمال على مساحة تصل إلى نحو 4.4 ألف متر مربع، ويعمل بكامل طاقته الإنتاجية، حيث سيقوم المصنع بإنتاج 7.5 مليون لتر من الطلاء وتصديره إلى  دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط ومنطقة شمال إفريقيا.

وبهذه المناسبة، قال وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد  الزياني “إن حكومة البحرين ملتزمة بدعم الشركات البحرينية التي تركز على التصدير، والتي تنشأ قطاعا صناعيا قويا وبنية تحتية عالمية لتمكين قدرتها على التنافسية في الأسواق المحلية والإقليمية والعالمية”. وأضاف “نحن نشهد تزايد عدد الشركات البحرينية، مثل ليجند بينتس، وسوف تبذل وزارة الصناعة والتجارة والسياحة كل ما في وسعها لتوفير الدعم المناسب لتسهيل عمل ونجاح القطاع الخاص في مثل هذه المشاريع ونقلها للريادة الإقليمية والدولية”.

ومن جانبه، قال صاحب مصنع legend Paints عبد الحسين ديواني “نحن فخورون بافتتاح مصنعنا الرسمي في منطقة البحرين العالمية للاستثمار، وسوف نبني نجاحنا من الآن وهذا الحدث العام سيسمح للشركة بزيادة إنتاجها وتوسيع نطاق وصولنا إلى الأسواق الدولية، ونحن ملتزمون بضمان لجعل منتجاتنا عالية الجودة وتوفير فرص عمل في المستقبل”.

يذكر أن مصنع ليجند بينتس تأسس من قبل مجموعة شركات دواني القابضة في العام 2005 ومقرها في سترة وبدأت العمل في العام 2015 بإنشاء مصنعها الجديد في منطقة البحرين العالمية للاستثمار.