+A
A-

الجلاهمة تفوز بـ “رواد الصحة”

حصدت الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية “نهرا” مريم الجلاهمة “الجائزة العالمية لرواد الصحة 2019” في نسختها الأولى التي أطلقها معرض ومؤتمر الصحة العربي المقام في دبي.

وتسلمت الجلاهمة الجائزة من وزير التسامح الإماراتي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان خلال الحفل الذي أقيم مؤخرا في متحف الاتحاد في دبي – بحضور عدد من وزراء الصحة وحشد واسع من المهتمين.

وأكدت الجلاهمة في تصريحات لـ “البلاد” أن هذا الإنجاز جاء نتيجة الرعاية الكبيرة التي توليها البحرين للقطاع الصحي والطبي وتوفير البيئة المؤتية للتميز والإبداع، ورفع اسم مملكة عالياً خفاقاً في المحافل كافة.

وذكرت أن الجائزة جاءت لتعزز مسيرتها المتواصلة ومبادراتها في مجال مكافحة الأمراض المزمنة ومكافحة التدخين والحفاظ على المجتمع وصحة المرأة والمراهقين.. متوجهة بالشكر لكل من منحها الثقة للحصول على هذا التكريم.

وثمنت الجلاهمة هذه الخطوة، معربة عن فخرها واعتزازها بنيلها هذه الجائزة الهامة على الصعيد الدولي في مجال تعزيز الصحة ولتشجيع العاملين في القطاع الصحي والمبدعين في مجالات الرعاية الصحية والوقاية والأبحاث وذلك من أجل تعزيز جودة الصحة والحياة.