+A
A-

8 شركات أردنية في ”بيتكس”

أعلن منظمو مؤتمر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات “ميت آي سي تي”، ومعرض البحرين الدولي للتكنولوجيا “بيتكس”، عن مشاركة جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات في الأردن “إنتاج” في النسخة التاسعة من هذا الحدث التقني المقرر إقامته في الفترة من 19 وحتى 21 مارس 2019 في فندق الخليج.

جاء هذا خلال جلسة حوارية عقدتها جمعية “إنتاج” مع منظمي معرض “بيتكس” في غرفة تجارة الأردن بحضور 30 شركة أعضاء في الجمعية، وتم خلال اللقاء استعراض الفرص المتاحة للشركات الأردنية عند مشاركتها في أعمال المعرض.

وسيضم الجناح الأردني الذي يقام لأول مرة في البحرين ثماني شركات أردنية عاملة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ويهدف الجناح الأردني إلى تشبيك الشركات الأردنية مع الشركات البحرينية والخليجية والإقليمية المشاركة في أعمال المعرض، إضافة إلى مطوري أنظمة الحكومة الإلكترونية البحرينية.

من جانبه، رحب مستشار جمعية البحرين لشركات التقنية المنظمة للفعالية أحمد الحجيري بالتعاون مع  شركة “وورك سمارت” بهذه المشاركة الأردنية التي تقام لأول مرة في البحرين، مؤكدا أهمية ذلك في تعزيز التعاون بين الشركات البحرينية والأردنية العاملة في هذا القطاع، والدخول في مشاريع مشتركة.