+A
A-

“البحرين للتنمية” يدرب 27 موظفا

نظم بنك البحرين للتنمية برنامجه التدريبي الأول في مجال “بناء فريق عمل فعَال” بمشاركة 27 موظفًا من منتسبي البنك من فئة الشباب والموظفين الطموحين أيضًا. وذلك بفندق سوفتيل - الزلاق بحضور الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك البحرين للتنمية سنجيف بول.

وتم تصميم البرنامج التدريبي من قبل “جولدن ترست” وقدّمته المدربة الاحترافية المعتمدة سميرة علي بابا، حيث يشكل هذا البرنامج جزءًا من استراتيجية الموارد البشرية في البنك لفترة الثلاث سنوات القادمة لتطوير أداء فريق العمل بالبنك في مختلف الأقسام وتنمية المهارات القيادية أيضًا.

وفي تعليقه على ذلك قال الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك البحرين للتنمية “ أثبت هذا البرنامج نجاحه الكبير وأنا سعيد جدًا لما لمسته من تجاوبٍ كبير من قبل المشاركين في البرنامج، والتفاعل الإيجابي الذي شاهدته ضمن فريقٍ واحد خلال فقرات البرنامج التدريبي الذي كنت جزءًا منه، حيث لاحظت كيف تطورت مهارات الاتصال لدى الفريق وكيف سادت روح التعاون وقبول الآخر بين جميع الأعضاء أيضًا. وذلك يشكل مصدر فخر لبنك البحرين للتنمية بموظفيه وما حققوه من إنجازات ونحن متحمّسون للعمل وفقًا لهذا النمو والأداء العالي خلال العام 2019”.