+A
A-

“ميت آي سي تي” و “بيتكس” يروجان للابتكار

وقعت منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (يونيدو) مذكرة تفاهم مع جمعية البحرين لشركات التقنية (بِتك)، تمارس “يونيدو” من خلالها دورها الرائد الهادف إلى حث شركات التنقية في البحرين ورواد الأعمال للمشاركة في النسخة التاسعة من مؤتمر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ميت آي سي تي)، ومعرض البحرين الدولي للتكنولوجيا (بيتكس)، خلال الفترة من 19 وحتى 21 مارس 2019 بفندق الخليج.

وقال رئيس مكتب اليونيدو لترويج الاستثمار والتكنولوجيا في البحرين “يونيدو” هاشم حسين، إن مذكرة التفاهم هذه تأتي في إطار جهود “اليونيدو” للمضي قدما في تعزيز ريادة البحرين في مجال ريادة الأعمال والابتكار في مختلف المجالات تأسيسا على النجاح الذي حققه النموذج البحريني في هذا المجال، ومن بينها مجال تقنية المعلومات والاتصالات.

من جانبه، أكد رئيس “بِتك” عبيدلي العبيدلي أهمية الشراكة مع “اليونيدو” في تعزيز نجاح أعمال مؤتمر “ميت آي سي تي” ومعرض “بيتكس”، بما يحقق الأهداف المشتركة بين الجانبين في تسليط الضوء على التوجهات والخدمات والمنتجات المبتكرة لشركات تقنية المعلومات والاتصالات وتعزيز قدرة مؤسسات القطاع الخاص في المجال التقني على تطوير إنتاجيتها وتنافسيتها.

بدوره رحب المدير العام لشركة “وورك سمارت” زياد عصفور، بتعزيز الشراكة مع اليونيدو في تطوير صناعة تقنية المعلومات والاتصالات في البحرين.