+A
A-

محمد بن خليفة وجواهري سفيرين لـ “RoSPA”

اختارت الجمعية الملكية البريطانية للوقاية من الحوادث “RoSPA” الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، رئيس شركة غاز البحرين الوطنية (بناغاز)، وعبدالرحمن جواهري، رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك)، سفيرين لجوائزها العالمية.

واعتبر هذا التكريم تقدير عالمي لجهودهما المميزة ودورهما في مجال الصحة والسلامة وحماية البيئة، واعترافاً بنجاحهما في قيادة الشركات البحرينية بمجالي صناعة الغاز والبتروكيماويات لتطبيق منظومة إدارية شاملة هدفها التحسين والتطوير ورفع معدلات الكفاءة والربحية والإنتاجية وتخفيض المصروفات.

وأشار الرئيس التنفيذي للجمعية Errol Taylor، بالنجاح الكبير الذي سطره الشيخ محمد، وجواهري بالالتزام بأعلى معايير السلامة والصحة وحماية البيئة، وجعل هذه المبادئ واحدة من أهم قواعد العمل بشركتيهما الأكثر نجاحاً بالمنطقة. ونوه إلى فوز “ناغاز” و”جيبك” بالعديد من جوائز “RoSPA”، بما في ذلك درع السير جورج إيرل المرموق.

وتابع “منذ انضمام الشركتين إلى “RoSPA” قبل 25 عاماً، كنت على علمٍ ودراية بالقيادة الملهمة لهما وإنهما ليست مجرد مؤسستان صناعيتان رائدتان، وإنما أيضا مثاليتين ونموذجيتين من حيث نهجها المتعلق بقضايا السلامة والبيئة وخدمة المجتمع”.

وأكد أن دعوتهما ليصبحا سفيرين لجوائز “RoSPA” سوف ينضما إلى مجموعة مختارة من رواد الأعمال الأكثر نجاحًا على مستوى العالم.

ومجتمع الحائزين على جوائز “RoSPA” العالمية يتألف من 7 ملايين موظف وعائلاتهم، يعملون في مؤسسات وشركات تتواجد في 32 دولة.

ووجه اللورد Jordn of Bournville، نائب الرئيس في “RoSPA” الدعوة لكل من الشيخ محمد وجواهري لحضور حفل الاستقبال الذي أقامته الجمعية بدبي، بالتعاون مع مجلس الامتحانات الوطني للسلامة السلامة والصحة المهنية “نيبوش”.

وفي تعليق لهما على هذا الاختيار، اعتبر الشيخ محمد، وجواهري التكريم ليس لشركتيهما فحسب، بل للصناعة البحرينية ككل، كما أنه يأتي ليُثبت من جديد المستوى العالمي الرفيع التي باتت تتمتع به الشركات البحرينية بمجال السلامة.