+A
A-

“الزين” تطلق مجموعة “حب الهيل”

بعد النجاح الباهر في شهر يونيو من العام الماضي لمجموعة “حب الهيل” من مجوهرات الزين، عادت هذه المجموعة للعرض بتصاميم جديدة كلياً يوم الأحد 20 يناير المنصرم، في جميع فروعها بالشرق الأوسط وفي موقعها الإلكتروني.

استوحيت المجموعة الجديدة من “حب الهيل” من ذات العنصر، فحبُ الهيل، ذلك البهار الذي يحتل مكانة خاصة في قلوبِ أهلِ الخليج العربي لما له من خصائصَ شفائية، استحوذَ على طابعٍ فريدٍ في المجوهرات التقليدية القديمة في الذهب البحريني. قدمت الزين إصدارها الثاني من حب الهيل في مجموعة معاصرة وحداثية، ولكنها مازالت تحتضن روح الماضي والتراث.

تتميز المجموعة الجديدة من حبِ الهيل الجديدة بإضافة ألوان الذهب الثلاث –الأصفر والذهبي والوردي- في قطعٍ مصنوعةٍ من ذهبِ الـ18 قيراط من خواتم  وأساور  رفيعة مما يسمح لمرتديها بمزج ثلاثة قطعٍ وأكثر ليخلق مظهرًا متألقًا وعصريًا. وقلائد متشابهة في التصاميم بحجمين مختلفين حيث يمكن مزجهما وارتدائهما مع بعضهما، جميع قطع المجموعة مطعمة بالألماس بطرق مختلفة لتسمح للزبونة اختيار القطعة التي تتناسب وميزانيتها الخاصة.

وعن هذهِ المجموعة يحدثنا الرئيس التنفيذي لشركة مجوهرات الزين ثيو سوارت: “عندما أطلقنا مجموعة حب الهيل في السنة الفائتة لم نتوقع الإقبال عليها، فزبائننا أحبوا هذه المجموعة والطلب كان عاليًا جدًا عليها. ومن هنا بدأنا بتصميم المجموعة الجديدة من ذات الإيحاء والعنصر، وأرسلناها لعمل التصنيع المبدئي كأي مجموعة أخرى، وعندما وقعت أعيننا على النموذج الأولي، علمنا بأننا مقبلون على مجموعة استثنائية! هذه التصاميم صممت لتمزج مع بعضها وتلبس بطبقات متعددة، وهذا يتماشى تمامًا مع ما تريده زبونتنا، أن تبقى أنيقة ولكن في نفس الوقت محافظة على تراثها العربي بفخر. إن الإصدار الجديد من حب الهيل متعدد وذو سعر جيد، وأيضا يتضمن وعد الزين بتقديم الأفضل”.