+A
A-

الشيخ يشيد بدور “تسهيلات البحرين” في دعم الاقتصاد

الشيخ: الشركة تؤدي دورا كبيرا ومسؤولا في دعم الاقتصاد الوطني

 

أشاد رجل الأعمال مالك شركة “مونتريال للسيارات” إبراهيم الشيخ، بالدور الكبير والحيوي والمسؤول الذي تقوم به شركة “تسهيلات البحرين” من خلال دعمها للاقتصاد الوطني عبر تحفيز السوق التجاري، ودعم رجال الأعمال، والتجار، والمستثمرين.

وقال إن “خطط الشركة تسير بخطى ثابتة وواثقة، وفق رؤية واضحة متميزة، تستهدف قطاع التجارة والاستثمار في البحرين”.

وأوضح الشيخ أن “تسهيلات البحرين” تلبي احتياجات السوق البحرينية من خلال المنتجات والعروض المرنة والسريعة والمتميزة التي تقدمها.

وذكر أن “الشركة دائمًا ما تلبي تطلعات رجال الأعمال الشباب والمستثمرين والتجار من خلال منتجاتها المتميزة والمتطورة”.

ولفت إلى أن ”تسهيلات البحرين” تساهم بشكل مباشر في إيجاد فرص عمل لشريحة كبيرة من أبناء المجتمع الأمر الذي يعزز مكانة الاقتصاد البحريني وينهض به ويساهم بشكل مباشر في تطوره”.

وأثنى الشيخ على الخدمات التي تقدمها “التسهيلات” في مختلف القطاعات التجارية للشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وأردف أن المبادرات التي تقدمها “تسهيلات البحرين” تسهم بشكل مباشر في تعزيز العلاقات مع الشركاء والموردين الإستراتيجيين لاسيما أن الشركة تدعم الشركات البحرينية الأمر الذي يسهم بشكل مباشر في النهوض بالاقتصاد الوطني.

وتطرق الشيخ للحديث عن الفرص التي تقدمها “التسهيلات”، موضحًا أنها تؤدي إلى تبادل الخبرات والتجارب في مختلف القطاعات الاقتصادية، والتنموية والاجتماعية.

كما أشاد الشيخ بحرص “تسهيلات البحرين” على توطيد العلاقة بينها وبين العملاء والمصدرين للشركة وحرصها على إقامة قنوات تواصل مع مستخدمي خدمات “التسهيلات”.

وفي هذا الصدد، أوضح الشيخ أن ما تقوم به “تسهيلات البحرين” من خدمات في سبيل توطيد العلاقات مع الشركات البحرينية وتنميتها وتوسعتها وتطوير الخدمات والأعمال التجارية يؤكد دور الشركة الوطني والحيوي ومساهمتها المباشرة في النهوض بالاقتصاد الوطني.

وشدد على أن ”تسهيلات البحرين” تقدم نموذجًا عمليًا للشركة الوطنية التي تقدم باكورة خدماتها وإنتاجها المتميز الذي يدعم السوق البحرينية ويؤدي إلى تطور الحركة التجارية والاستثمارية من خلال تلبية تطلعات رجال الأعمال الشباب والمستثمرين والتجار، وتوفير فرص عمل للبحرينيين.

وأعرب الشيخ عن سعادته بتكريم “تسهيلات البحرين” للشركاء الإستراتيجيين الذين قدموا خدمات مميزة للشركة طيلة السنوات الماضية”.