+A
A-

“العلوم التطبيقية” تتأهب لمنافسات “دوري الجامعات”

أكد رئيس مجلس أمناء جامعة العلوم التطبيقية وهيب الخاجة أن الجامعة حريصة على تعزيز مفهوم الثقافة الرياضية لدى الطلبة، بما يسهم في تطوير القدرات والإمكانيات الرياضية لدى طلبة الجامعة وصقلها.

وأشاد الخاجة بالفكر الذي يحمله سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للارتقاء بالحركة الشبابية في المملكة، مؤكدًا أن الجامعة تولي اهتمامًا كبيرًا بالأنشطة الرياضية استجابة لمبادرات سموه في دعم الرياضة البحرينية، مشيرًا إلى أن الجامعة تشارك في بطولة هذا العام وهي تضع الذهب نصب عينيها، مستلهمة عزيمتها من كلمات سمو الشيخ ناصر الذي أطلق على هذا العام عام الذهب للبحرين.

من جانبه أشار رئيس الجامعة غسان عواد إلى أن طلبة الجامعة حققوا العديد من الإنجازات الرياضية التي رفعوا بها اسم مملكة البحرين وجامعتهم عاليًا، لافتًا إلى احتضان الجامعة للكثير من المواهب والشباب البحريني الذي يتمتع بإمكانات وقدرات في مختلف الألعاب الرياضية.

وأضاف أن دوري الجامعات يدفع نحو منح الشباب الجامعي فرصة إطلاق قدراتهم وإمكاناتهم في أجواء تنافسية مليئة بالإثارة والتشويق والتحدي، كما سيكون للبطولة نتائج متميزة أهمها صقل المواهب وتوفير الفرص الحقيقية للشباب وإتاحة المجال لظهور وجوه جديدة ومواهب واعدة، ترفد الفرق المحلية والمنتخبات الوطنية بالعناصر الشابة التي تتمتع بالمهارات والمواهب في مختلف الألعاب الرياضية.