+A
A-

“تنمو” تحقق نجاحًا في “EatApp”

أطلقت شركة “تنمو”، النموذج الأول لشركات ملائكة الأعمال في البحرين، أخيرا، عن تخارجها الجزئي من تطبيق الهواتف الذكية “إيت-Eat”، ونتج عن التخارج تحقيق الشركة لعوائد بلغت نسبتها 20 % على الاستثمار الأولي؛ بفضل النجاح الكبير الذي حققه هذا التطبيق منذ إطلاقه. ويعتبر هذا النجاح أول مرة في تاريخ الشركات الناشئة في البحرين.

وحصد “إيت” 4.2 مليون دولار حتى اليوم، بتوسعه عبر دول مجلس التعاون الخليجي بدءًا من البحرين إلى الإمارات حتى وصل إلى 22 دولة، إذ يضم التطبيق الآن ما يزيد عن 1200 مطعما، ويستفيد من خدماته ما يربو عن 3.5 مليون مستخدم.

وقال الرئيس التنفيذي لـ “تنمو” نواف الكوهجي “نحن فخورون بما حققه تطبيق Eat من تطور، وكنا جزءًا أساسا من رحلة النجاح التي خاضها هذا التطبيق بدءًا من طرحه وحتى انتشاره على نطاق واسع؛ ليكون أحد المزودين الرائدين للحلول التقنية في قطاع الأطعمة والمشروبات”.

ويهدف التطبيق إلى تبسيط عملية الحجز في المطاعم للمستخدمين بإمكان الحصول على طاولة في قائمة مطولة من المطاعم في العديد من البلدان بسهولة ويسر وعبر منصة واحدة، ومن جانب آخر يوفر التطبيق للمطاعم ومالكي الفنادق خاصية إدارة الحجوزات الإلكترونية لمتابعة الحجوزات وتنظيمها لتحقيق الاستفادة القصوى.

وأضاف الكوهجي “نمضي قدمًا الآن نحو المشاريع البحرينية الناشئة التي تمتاز بإمكانات واعدة وتمتلك طابع التميز والابتكار، ونتجه نحو تشجيع نموها، وجهودنا تركز على دفع هذه المشاريع تجاه النجاح، وخلق بيئة ملؤها التكاتف والتعاون، كما أن “تنمو” حريصة على الالتزام بتطوير النظام الحيوي للمشاريع الناشئة في البحرين، والمساهمة في تنويع مصادر الدخل في الاقتصاد الوطني في ظل رؤية البحرين الاقتصادية 2030”.