+A
A-

عدنان يوسف... 40 عاما من العطاء بلا حدود

قال رئيس مجلس إدارة جمعية البحرين للتدريب أحمد عطية إن الفعالية المقبلة التي تنظمها الجمعية تتميز بطابع خاص، إذ إنها تركز على القيادات الملهمة التي لها أثر كبير في دعم الاقتصاد وتنمية القطاع المصرفي في البحرين وفي المنطقة.

وسيكون الرئيس التنفيذي لمجموعة البركة المصرفية عدنان يوسف، متحدثًا رئيسًا في هذه الأمسية ليروي خلالها مسيرة 40 عامًا من إسهاماته التنموية، متضمنة التجارب والخبرات والدروس والمهارات والقيم الشخصية وإسهاماته في تأسيس المصارف والاتحادات المهنية والتطوعية والخيرية داخل البحرين وخارجها.

كما تتضمن الأمسية إضافة إلى ذلك التركيز على محاور عدة منها المناصب والوظائف التي تقلدها خلال العقود الأربعة من سنوات عمله في القطاع المصرفي، وجوانب التميز في القيادة والأداء المؤسسي التي جعلت منه شخصية قيادية ملهمة لها بصماتها في مختلف المجالات.

وأكد عطية أن الأمسية ستقام في مساء يوم الثلاثاء 22 يناير 2019 في فندق الخليج بمشاركة عدد كبير من الرؤساء التنفيذيين والمديرين والرؤساء والموظفين من القطاع المصرفي والقطاعات الأخرى التي تحرص على المشاركة في هذه الأمسيات التي تشتمل على نقل الخبرات المباشرة وبكل عفوية.

ومن المتوقع مشاركة عدد كبير من الأفراد الذين يتطلعون إلى اكتساب الخبرات وتحسين إنتاجيتهم، إذ يتوقع حضور 200 شخصية من مختلف القطاعات والمؤسسات لهذا الحدث المميز في جو يسوده الحماس الكبير للتعرف على أبرز الشخصيات تأثيرًا في دعم مسيرة العمل المصرفي.