+A
A-

“RegFact” يستعرض التكنولوجيا المالية

ينطلق مؤتمر RegFact يوم 25 فبراير المقبل، تحت رعاية مصرف البحرين المركزي، في الفترة ما بين الساعة 8 صباحًا وحتى 4 عصرًا في فندق الدبلومات راديسون بلو.

وتهدف الفعالية الى تقديم وجهات نظر خبراء الخدمات المالية وإبراز الدور المهم للعمليات المتعلقة بالالتزام التنظيمي، بأسلوب تعاوني منفتح وشفاف.

ويجمع مؤتمر RegFact العديد من القادة البارزين في مجال الابتكار في التكنولوجيا التنظيمية، وسيسلّط الضوء على المشهد والتحول التنظيمي في البحرين، وتبنّي وتطبيق السياسات في المنطقة، إضافة إلى عدد من المواضيع الأخرى.

وسيتضمّن المؤتمر أيضًا مجموعة من البرامج المتعلقة بشكل أساسي بالتكنولوجيا التنظيمية كالنقاشات التفاعلية ومجموعة من المتحدثين، ودراسات الحالات للدول ونظرة معمقة في مسار التدريب الفني والتجاري.

وتُعنى الفعالية بشكل حصري بأنظمة ولوائح النظام البيئي الذي يستهدف الجهات التنظيمية، وكبار التنفيذيين المسؤولين عن منظمات المخاطر والامتثال المالي، وباعة الخدمات التكنولوجية، ورواد الصناعة والاستشاريين. كما ستخلق الفعالية منصة لتبادل الأفكار وسيتم التحدث في الفعالية عن استخدامات التكنولوجيا التنظيمية وتحدياتها وانعكاساتها.

وقال الرئيس التنفيذي لخليج البحرين للتكنولوجيا المالية، خالد سعد “يسعدنا استضافة مؤتمر RegFact في 25 من شهر فبراير المقبل الذي يهدف إلى تعزيز الشفافية والتقليل من التكلفة وليس فقط توحيد اللوائح التنظيمية. كما أنه يلعب دورًا مهمًا في تطوير وتحويل الصناعات العالمية إضافة إلى الارتقاء بالخدمات المالية”.