+A
A-

“بن فقيه” و “روبيرتو كفالي” تبرمان شراكة

أعلنت شركة بن فقيه للاستثمار العقاري، رسميًا عن شراكتها مع دار الأزياء الإيطالية الفاخرة والشهيرة روبيرتو كفالي، والتي ستتكفل بتنفيذ التصاميم الداخلية للبرج الشرقي من مشروع واترباي.

وسيحمل المشروع العقاري الفاخر الواقع في خليج البحرين اسم “واترباي ريزدنس مع روبيرتو كفالي”. وسيحتوي على تصاميم داخلية إيطالية مميزة تم إعدادها خصيصًا من قبل روبيرتو كفالي؛ لتضيف أجواء ساحرة وحيوية للقاطنين. ومن المتوقع إنجاز المشروع في الربع الثاني من العام 2019.

وأقامت شركة بن فقيه حفلًا فاخرًا في فندق الفور سيزونز؛ لإعلان هذه الشراكة المميزة والفريدة من نوعها في البحرين. وبموجب هذه الشراكة ستصبح شركة بن فقيه أول مطور بحريني يستقطب بيت أزياء عالمي إلى القطاع العقاري المحلي.  وقال رئيس مجلس إدارة بن فقيه للاستثمار العقاري فيصل فقيه “إننا فخورون جدًا بتحقيق إنجاز جديد يضاف إلى مسيرتنا المشرفة ويعتبر سابقة أولى لا مثيل لها في البحرين، إذ تعتبر شركة بن فقيه أول مطور بحريني يستقطب دار أزياء عالمية إلى القطاع العقاري، وقريبًا سيشهد القطاع العقاري البحريني مستوى جديد من الفخامة والأناقة مع انطلاق المشروع السكني المميز الذي سيحمل لمسات أشهر دور الموضة العالمية”.