+A
A-

“منارة” تطرح المرحلة الأولى لـ “وادي الرفاع”

افتتحت شركة منارة للتطوير العام الجديد بطرح المرحلة الأولى من أحدث مشاريعها السكنية المميزة الذي أُطلق عليه “وادي الرفاع”، والمصمم بِحرص ليجمع بين روعة التصميم وجودة البناء والكلفة المناسبة للأسر العصرية؛ لينضم إلى مجموعة مشاريع “منارة“ السكنية التي ساهمت في استقرار مئات الأسر في مساكن مريحة وبيئة محيطة آمنة ومستدامة.

وأكّد العضو المنتدب بالشركة حسن البستكي أن هذا المشروع يأتي في إطار اهتمام الشركة بمواصلة المساهمة في تلبية احتياجات السوق العقارية السكنية وتطوير هذا القطاع بطرح المشاريع المقامة وفق دراسات دقيقة للتعرف على متطلبات الأذواق والشرائح المرتقبة من الأسر البحرينية الحديثة.

وقال: تؤسس “منارة” خبرة إضافية تراكمية مع كل مشروع تطلقه في السوق على مدى السنوات الماضية، وتدعّم هذه الخبرة بأحدث التوجهات المعمارية والإنشائية والبيئية التي يحرص طاقمها على الاطلاع عليها في المعارض والمحافل العقارية المتخصصة.

يذكر أن العمل في المشروع بدأ في نهاية العام الماضي بتسوية أرض المشروع، والتي تضم 29 فيلا، ومن المتوقع أن تنتهي شركة المقاولات من تسوية الأرض منتصف شهر فبراير؛ ليكون المشروع جاهزًا للأعمال الإنشائية، وتم بالفعل حصر العطاءات للمناقصة التي طرحت لأعمال الإنشاء في المشروع، على أن يتم دراستها وتعيين شركة المقاولات في القريب العاجل، لتصبح الوحدات جاهزة للتسليم نهاية العام الجاري 2019.

ويضم “وادي الرفاع” الذي تبلغ كلفته الإجمالية 17.6 مليون دينار (47 مليون دولار)، 126 فيلا متصلة تقام كل منها على أرض مساحتها 180 مترًا مربعًا تقريبا فيما تصل مساحة البناء إلى 234 مترًا مربعًا تقريبًا، مع توافر عدد من الفلل المقامة على مساحات أكبر، إذ تبدأ أسعار الفلل من 129.8 ألف دينار.