+A
A-

“المحرق لرعاية الوالدين” بضيافة “جيبك”

في إطار حرصها على تعزيز الروابط الاجتماعية مع كافة الأندية والمؤسسات والجمعيات المهنية والأهلية والخيرية، وباعتبارها مثالاً مشرفًا للصناعة في مملكة البحرين بما تحتويه من كفاءات مهنية ومصانع متطورة، ومشاريع بيئية متميزة، قام منتسبو دار المحرق لرعاية الوالدين، بزيارة لمجمع شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات.

وكـان فـي استقبالهم لدى وصـولهم كـل مـن مدير العلاقات العامة والإعلام زهير توفيقي، وعدد من أعضاء لجنة الشباب بالشركة.

وبعد الـترحيب بالوفـد، نـقل توفيقي تحيات رئيس الشركة عبد الرحمن جواهري. واستمع الضيوف إلى شرح مختصر حول فلسفة العمل بالشركة والاستراتيجية التي تُدار بواسطتها العمليات التشغيلية بالشركة، ثم استمع الوفد الزائر إلى شرح تفصيلي عن المنهجية الإدارية المتبعة في إدارة الشركة وعمليات التشغيل والإنتاج والتصدير. كما تم استعراض أهم المنجزات التي حققتها جيبك في مجالات السلامة والجودة والمحافظة على البيئة ومساهماتها المجتمعية.

وقال جواهري إن الشركة قد أسعدها استضافة وفد دار المحرق لرعاية الوالدين، مؤكدًا أن هذه الزيارة قد شكلت مناسبة سانحة لإطلاع عناصر من المجتمع البحريني على التطور الكبير الذي تشهده مملكة البحرين في مجال صناعة البتروكيماويات والأسمدة، وذلك من خلال هذه الشركة الرائدة التي تعتبر نموذجًا مشرفًا لهذا القطاع في مملكة البحرين بما تضمه من منشآت حديثة وما تتمتع به من قوى وطنية مؤهلة.

من جانبه، أعرب الوفد الزائر عن شكره العميق لحسن الضيافة والاستقبال الرائع الذي حظي به الوفد، كما أعرب الوفد عن إعجابه الكبير بما شاهدوه من عمليات تشغيلية متطورة ومصانع تضم أحدث ما تم التوصل إليه من أجهزة ومعدات، كما امتدحوا الأنشطة والبرامج التي تقيمها الشركة خارج نطاق العمل الصناعي كجزء من مسئوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع المحلي، الأمر الذي يترك انطباعًا إيجابيًّا ومؤثرًا على المجتمع وأفراده من الجنسين.