+A
A-

“NBB” يمنح أكبر جائزة على مستوى البحرين

في احتفال تميز بالفخامة، استقبل أمس عملاء بنك البحرين الوطني في فندق الفورسيزون الفائز بأكبر جائزة في تاريخ البحرين (الحلم) عميل البنك منذ 40 عامًا المواطن عبدالهادي سلطان الذي حضر وسط مراسم احتفالية وبصحبته أفراد عائلته.

وقال في تصريح للصحافة “أعتز بكوني عميلا لبنك وطني، وهو بنك البحرين الوطني، وأجد من جميع موظفي البنك تعاملا يمتاز بالرقي، وأعتبر هذه الجائزة فرصة لكي أبدأ بها استثمارا خاصا، وهذه أول مرة أفوز بها في حياتي والحلم متاح للجميع”.

حضر الاحتفال الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الوطني جان كريستوف دوراند، والرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد والشركات التجارية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالبنك عبدالعزيز الأحمد، وكبار المسؤولين بالبنك والفروع إضافة لمندوبي الصحافة المحلية ووسائل الإعلام. وصرح الأحمد بأن “البرنامج يهدف إلى غرس ثقافة الادخار عند أفراد المجتمع؛ لما لهذه العادة من خير ومنفعة على الجميع. وسرعان ما أصبحت هذه الجوائز من أكثر الجوائز المرموقة التي يطمح العملاء في الحصول عليها، فهي تمثل أكبر أمانيهم وأحلامهم. ليس هذا فحسب، بل إن أحلام العملاء وطموحاتهم الرفيعة صارت تتجدد مع تجدد البرنامج في كل موسم، وهم يتطلعون بكل شوق للمفاجآت الجديدة التي سيطل بها ادخار الوطني في نسخته المطورة للعام 2019، ويعيشون في أجواء ترقب لمعرفة ما سيجلبه لهم من فرص الفوز.

وصرح الأحمد بأن البنك منح جوائز تقدر بنحو 15 مليون دولار منذ إطلاق برنامج “وطني”، وأن قاعدة زبائن البنك في نمو مستمر بنسبة تقدر بنحو 20 % معظمهم من الشباب. كما أكد أن البنك مستمر في طرح البرامج المميزة؛ من أجل تشجيع الناس على الادخار؛ انطلاقا من دوره في تعزيز الثقافة ودعما للاقتصاد الوطني.