+A
A-

صفقات قياسية بـ “8in1” للعام 2019

اختتم معرض “8in1”، الذي نظمته شركة فيرست تارجيت للمعارض والمؤتمرات، فعالياته، وذلك تحت رعاية رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري، الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة، حيث أبرمت فيه صفقات قياسية. ونظم المعرض خلال الفترة من 9 إلى 12 يناير الجاري في مركز البحرين الدولي للمعارض.

وتوجه الرئيس الفخري وعضو مجلس الإدارة لشركة فيرست تارجيت، الشيخ سلمان بن خالد آل خليفة، بالشكر الجزيل إلى رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري، الشيخ سلمان بن عبد الله، لتفضله برعاية هذه السلسلة المتنوعة من المعارض مثمنا دوره الفعّال لتحفيز ودعم الشركات والمؤسسات التي تساهم بشكل كبير في دعم الحركة الاقتصادية والسياحية في البحرين حيث تعد المملكة من البلدان الرائدة في مجال صناعة المعارض والمؤتمرات.

وحققت المعارض نسبة حضور كبيرة من الزوار والمهتمين بقطاعات الإنشاءات والعقار، الصحة والجمال، التسوق والعطور من داخل البحرين وخارجها، خاصة من دول مجلس التعاون.

كما أن المعارض اجتذبت مشاركة رئيسية من الشركات المحلية والاقليمية، حيث بلغ عددها اكثر من 98 جهة عارضة استعرضت خبراتها ومنتجاتها على مساحة عرض كبيرة، من بينها شركات مختصة في العقارات والبناء، الديكور والأثاث المنزلي، التكنولوجيا بالإضافة الى العيادات والمراكز الصحية والتجميلية، ومحلات التسوق والعطور.

وأشاد ممثلو الجهات العارضة بحجم إقبال الزوار على معرض “8in1“ هذا العام، متوقعين أن تزيد نسبة الإقبال لنسخته السادسة 2020، مؤكدين أنها أصبحت من أهم المعارض على مستوى البحرين والخليج.