+A
A-

“التنين” تطلق حملة “متعة التسوق”

بمناسبة دخول العام الجديد، أعلنت مدينة التنين، أكبر مركز تسوق صيني للبيع بالجملة والتجزئة بمملكة البحرين، عن  إطلاق حملة “متعة التسوق”، والتي تمنح الزبائن تجربة تسوق عصرية وممتعة، بالإضافة إلى تمكينهم من الدخول في السحب على سيارة جديدة من طراز ميتسوبيشي إكليبس كروس. وتمتد حملة “متعة التسوق” من 3 يناير الجاري حتى ال26 من الشهر نفسه، وسيكون بإمكان الزبائن مضاعفة فرصهم بالفوز عبر الشراء باستخدام تطبيق الأجهزة الذكية الخاص بمدينة التنين، “E-Dragon”. هذا ويقام السحب في ال 27 من شهر يناير الجاري.

وللدخول في السحب، سيتعين على الزبائن تحميل التطبيق على هواتفهم الذكية بكل سهولة ثم إيداع مبلغ 20 دينارا في التطبيق، والذي سيقوم تلقائيًا بمضاعفة هذا المبلغ ليتسنى لهم التسوق أكثر في المحلات المشاركة في الحملة عبر الدفع عن طريقه.

وبهذه المناسبة، علق المدير العام لشركة Chinamex، الشركة المشغلة لمدينة التنين البحرين باتريك جينج شوا قائلاً: “نحن سعداء للغاية بإطلاق هذه الحملة تزامناً مع بداية السنة الجديدة وذلك كبادرة للتعبير عن أمنياتنا بعام سعيد لزبائننا، حيث سيتمكن فائز محظوظ من الفوز بسيارة ميتسوبيشي اكليبس كروس، الأفضل في فئتها. وستكون هذه فرصة أيضا للترويج لتطبيق مدينة التنين للأجهزة الذكية “E-Dragon”، وهو الأول من نوعه الذي يقوم بإطلاقه مجمع تجاري في مملكة البحرين”.

وأردف قائلاً: “كل مبلغ يتم إيداعه في التطبيق سيتم مضاعفته تلقائيًا، وذلك لإتاحة الفرصة أمام الزبائن لزيادة مشترياتهم. وسوف يساهم ذلك أيضاً في تشجيع الزبائن على استخدام سبل التكنولوجيا المتطورة في أعمالهم اليومية، كالتسوّق على سبيل المثال، وذلك ليتسنّى لزبائننا الحصول على تجربة تسوق عصرية، ممتعة وأكثر راحة”.