+A
A-

“البركة” يعلن عن بدء فترة الاستثمار

أعلن بنك البركة الإسلامي عن بدء فترة الاستثمار في حساب البركات وذلك للتأهل للجائزة الربع سنوية لحساب البركات وهي عبارة عن 100,000 دينار سيتم السحب عليها في مطلع شهر مارس، حيث يمكن للعملاء الكرام التأهل والحصول على فرصة ربح الجائزة من خلال فتح حساب البركات أو زيادة مبلغ الاستثمار قبل الأول من شهر فبراير المقبل.

وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي بالإنابة لبنك البركة الإسلامي طارق كاظم: “نحرص في بنك البركة الإسلامي على التواصل الدائم مع كافة العملاء الكرام لعرض ما نقدمه في البنك من منتجات وخدمات تنافسية، وفي مقدمتها حساب البركات الذي يمنح للعملاء جوائز شهرية وربع سنوية كبرى مميزة، حيث يشهد إقبالا كبيرا منذ تدشينه قبل خمس سنوات. وسوف نعلن في شهر مارس المقبل عن الفائز الثاني بالجائزة الربع سنوية وقدرها 100,000 دينار، متمنين لكل العملاء الحظ السعيد في الفوز”.

وحساب البركات هو حساب استثماري وادخاري أطلقه البنك قبل خمس سنوات ويلاقي نجاحًا وإقبالاً كبيرين نظرا للمزايا العديدة التي يتمتع بها، حيث يقدم الحساب جوائز نقدية قيّمة. تبلغ قيمة الجائزة الكبرى 300 ألف دينار بالإضافة لثلاث جوائز ربع سنوية قيمة كل منها 100 ألف دينار هذا بالإضافة لجوائز نقدية شهرية ل 82 فائزاً تبلغ الكبرى منها 10,000 دينار وجوائز أخرى تتراوح بين 300 حتى 500 دينار وراتب لعام كامل بمبلغ 555 دينارا شهرياً لكل سحب.