+A
A-

بوكنان رئيسا للخدمات المصرفية

أعلن بنك البحرين للتنمية عن تعيين رائد يوسف بوكنان رئيسًا للخدمات المصرفية، إذ سيكون مسؤولًا عن تمويل المؤسسات الصغيرة والمتوسطة (التمويل الإسلامي والتقليدي)، إضافة إلى تمويل الشركات والقروض المجمّعة.

يمتلك بوكنان خبرةً ممتدّة تزيد عن 16 عامًا في مجال تمويل الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، إذ شغل مناصب رئيسة في العديد من البنوك والمؤسسات المالية المرموقة مثل HSBC، البنك الأهلي المتحد، وبنك الكويت الوطني.

وهو حاصل على درجة البكالوريوس في التسويق من جامعة نيكولز ستيت بالولايات المتحدة الأميركية، ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة سانت إدوارد في الولايات المتحدة الأميركية.

وقال الرئيس التنفيذي للبنك سنجيف بول “يسعدني بهذه المناسبة أن أرحبّ ببوكنان؛ لانضمامه للمجموعة وترؤسه الخدمات المصرفية في البنك، إذ إن سياستنا تركز على استقطاب الكفاءات المؤهلة ممن يمتلكون الخبرات والمهارات المتميزة والقادرة على إدارة مناصب قيادية. وأضاف “وتبعًا لخبراته الزاخرة والمتكاملة، فإننا نتطلع، من خلال وجوده ضمن فريق الإدارة العليا للبنك، إلى تجسيد رؤانا التنموية في مساندة ودعم نظام بيئة ريادة الأعمال في البحرين”.