+A
A-

إعلان الفائزين بجوائز “البركات”

أعلن بنك البركة الإسلامي أسماء الفائزين بجوائز حساب البركات لشهر يناير، إذ فازت هيا المسيفر بالجائزة الشهرية الكبرى وقدرها 10000 دينار، كما فاز أحمد الشغل بجائزة راتب شهري قدره 555 دينارا لمدة عام كامل.

وبلغ عدد الفائزين لهذا الشهر 82 فائزًا حصلوا على جوائز تتراوح قيمتها بين 300 دينار و500 دينار، وذلك في السحب الذي جرى في الفرع الرئيس للبنك في خليج البحرين تحت إشراف وتدقيق مسؤولين من بنك البركة الإسلامي والمدققين الخارجيين والداخليين للبنك إضافة لممثل وزارة الصناعة والتجارة والسياحة.

وقال الرئيس التنفيذي بالإنابة طارق كاظم “يسرنا في مستهل العام الميلادي الجديد أن نعلن عن أسماء الفائزين لسحب شهر يناير، متمنين لعملائنا الكرام في هذا العام الخير والتوفيق”. وأضاف “مازالت الفرصة أمام جميع العملاء للتأهل لجوائز البركات التي تتضمن جوائز شهرية كبرى وربع سنوية قيّمة إضافة للجائزة السنوية الكبرى وهي 300 ألف دينار”.

يذكر أن البنك يقدم جوائز نقدية قيّمة خلال العام الخامس من حساب البركات، إذ تبلغ قيمة الجائزة الكبرى لحساب البركات 300 ألف دينار بالإضافة لـ 3 جوائز ربع سنوية قيمة كل منها 100 ألف دينار، وسيتم إعلان الفائز بالجائزة الربع سنوية الثانية وقدرها 100 ألف دينار في مطلع شهر مارس 2019. هذا إضافة لجوائز نقدية شهرية لـ 82 فائزًا تبلغ الكبرى منها 10000 دينار وجوائز أخرى تتراوح بين 300 حتى 500 دينار وراتب لعام كامل بمبلغ 555 دينارا شهريًّا.