+A
A-

“جرافيتي” تنضم لـ“البحرين تتسوق”

أعلنت جرافيتي اندور سكاي دايفينغ “جرافيتي”، انضمامها للنسخة الخامسة من مهرجان البحرين للتسوق “البحرين تتسوق”، المهرجان الأضخم على مستوى المملكة، بصفتها أحد الرعاة لجوائز المهرجان وشريكًا لفعاليات “مدينة المهرجان” التي ستقام في حلبة البحرين الدولية.

ستنطلق “مدينة المهرجان” يوم الخميس المقبل 17 يناير وبموجب الشراكة، سيتم نصب كشك خاص “بجرافيتي” في هذه الفعالية حتى يتمكن الزوار من شراء باقات طيران للنفق الهوائي والحصول على خصومات وجوائز متميزة تشمل باقات مجانية، بالإضافة إلى 4 نقاط في نظام ولاء المتسوقين الإلكتروني للمهرجان مقابل كل دينار ينفقونه في مقر جرافيتي، والذي يخولهم لدخول سحب الجوائز الأسبوعية لدى المهرجان.

وعبرت مدير التسويق بجرافيتي مريم فتحي “يسعدنا التعاون مع مهرجان “البحرين تتسوق” للمرة الثانية بصفتنا شريك في الجوائز والفعاليات في “مدينة المهرجان”، التي ستستقطب الزوار من داخل المملكة والدول المجاورة. كما أنني سعيدة لمشاهدة انطلاق هذه الفعالية التي تزداد نموا مع مرور السنوات”.

ستنطلق فعالية “مدينة المهرجان” من يوم 17 ديسمبر وستستمر حتى 2 يناير من الساعة 4 - 10 مساء خلال أيام الأسبوع ومن الساعة 4 - 11 مساء خلال أيام عطلة نهاية الأسبوع.