+A
A-

“السيف” يمدد “مهرجان الثلج” حتى 19 يناير

نتيجة للإقبال الكبير الذي حظي به “مهرجان الثلج” في مجمع السيف - ضاحية السيف، تم تمديد فترة إقامة هذه الفعالية الترفيهية ذات الطابع الشتوي لغاية 19 يناير، إذ حققت الفعالية نجاحًا باهرًا منذ انطلاقها في 16 ديسمبر من خلال اصطحاب زوار المجمع في رحلة ثلجية ممتعة وفريدة من نوعها وحتى اللحظة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف أحمد يوسف “أسعدتنا ردود الفعل الإيجابية التي لاقاها مهرجان الثلج، والذي منح زواره تجربة ترفيهية مميزة لقضاء أجمل الأوقات مع العائلة. لذلك قررنا تمديد المهرجان لمدة أسبوع لغاية 19 يناير استجابة للنجاح الكبير الذي حصدته الفعالية؛ لنوفر للمتسوقين في مجمع السيف تجربة استثنائية تدمج بين المرح والترفيه”.

يذكر أن “مهرجان الثلج” يتضمن العديد من المحطات، منها حلبة للتزلج على الجليد التي تسمح لجميع الزوار بقضاء أجمل الأوقات، ومنطقة اللعب بالثلج المحاطة بزينة خلابة من التشكيلات الثلجية ورجل الثلج، وهي مخصصة للعب بالثلج، إضافة إلى الزحليقة والكرة الثلجية الضخمة التي يمكن للعائلات أو الأصدقاء التصوير بداخلها.

كذلك يضم الجناح الغربي زينة ضوئية جذابة بأشكال ثلجية، ومنطقة لإقامة الفعاليات بها عدد من الأجهزة المخصصة لنثر الثلج الصناعي لتهيئة أجواء شتوية متكاملة في تجربة استثنائية لزوار المجمع.

وأثبت مجمع السيف نفسه كونه أحد وجهات التسوق والترفيه العائلي البارزة في البحرين منذ افتتاحه العام 1997 ويجتذب عددًا كبيرًا من الزوار؛ نظرًا لاحتوائه على مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية الشهيرة والمطاعم المتنوعة ومرافق الترفيه للصغار والكبار.