+A
A-

“غرناطة العقارية” تفتتح العام الجديد بـ 169 فيلا

طرحت مجموعة غرناطة العقارية مشروعًا سكنيًّا متكاملاً ذا واجهة بحرية في منطقة جنوسان يحمل اسم “فلل شارع النخيل”،  يقع المشروع في منطقة حيوية تعتبر مفصلاً بين عراقة المنطقة نسبة لشارع النخيل وبين حداثة المشاريع الضخمة ضمن خطة 2030، حيث إن المشروع يقع على خط المسارات البحرية التي ستربط منطقة السيف بالمنطقة الشمالية مرورًا بمدينة سلمان الحديثة ووصولاً إلى مطار البحرين الدولي الجديد، ويتكون من 169 فيلا نموذجية جاهزة للسكن، بمساحات مختلفة تبدأ من 280 مترًا للبناء بتشطيبات راقية ومساحات أراض تبدأ من 181 مترًا مربعًا حتى 344 مترًا مربعًا وبأسعار تبدأ من 120 ألف دينار، مع توفر جميع الخدمات مثل الكهرباء والماء والبنية التحية المتكاملة مثل الصرف الصحي وتصريف الأمطار.

تم اختيار مجموعة غرناطة العقارية لتسويق المشروع لما تتمتع به المجموعة من خبرة واسعة في ترويج المشاريع الكبيرة إضافة إلى الانتشار الواسع في البحرين مع فهم احتياجات ومتطلباتa الجمهور، حيث قامت مجموعة غرناطة بتوقيع عددٍ من مذكرات التفاهم مع عدة بنوك ومصارف لضمان توفير التمويل المناسب بأسعار تنافسية لمن يرغب بالشراء.

من جانبه، أكّد مدير التسويق والعلاقات العامة، أحمد حبيب، أن مشروع فلل شارع النخيل من المشاريع المميّزة من حيث جودة البناء والتصاميم والبنية التحية كما أنه سيلبي طموح أصحاب الدخل المتوسط خصوصًا إذا ما تم تطبيق برنامج مزايا الجديد الخاص بالسكن الاجتماعي حسب وعود وزارة الإسكان مع بداية 2019.

وعلّق حبيب عن أسعار الفلل بأنها تتناسب مع المساحة والموقع والخدمات، مؤكدًا أنها فرصة حقيقية لمن يبحث عن منزل العمر خصوصًا لقاطني المنطقة الشمالية ذات الكثافة السكّانية العالية وقلة المعروض من العقارات. واختتم قوله عن وجود عدد من المشاريع الإسكانية والمخططات التي ستطرحها غرناطة خلال 2019 في مختلف مناطق البحرين.