+A
A-

“سوني” تملأ العالم بالمشاعر

تستعدّ سوني للمشاركة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لعام 2019 في لاس فيغاس، في ولاية نيفادا، الذي يقام ابتداءً من الثلاثاء 8 يناير. وألقى رئيس شركة سوني ورئيسها التنفيذي كينشيرو يوشيدا كلمة في مؤتمر سوني الصحافي الذي عُقد يوم الاثنين 7 يناير معلنًا أنّ “سوني شركةُ ترفيه إبداعية.

ونحن في سوني نقيم شراكات مع مبتكري المحتوى الذين يصنعون الموسيقى، والأفلام، والعروض التلفزيونية، والألعاب التي تأسر مليارات العيون والآذان والعقول حول العالم. ونودّ أن نستعرض الطريقة التي تدعم فيها تكنولوجيات سوني ذات المستوى الاحترافي المبتكرين في مختلف صناعات الترفيه لإصدار محتوىً مذهل. وسترون أيضاً كيف تربط منتجاتنا الاستهلاكية المبتكرين بالمستخدمين، مما يسمح للأشخاص بالتمتّعَ بالمحتوى بأفضل نوعية ممكنة”.

وصرّح أيضًا أنّ “جماعات الاهتمامات المشتركة”، وهي مجموعات من الأشخاص الذين يتشاركون نفس الاهتمامات والقيم العاطفية والتجارب، تتشكّل حول المحتوى الترفيهي ذات المستوى العالمي الذي نبتكره.

وختم يوشيدا مؤكّداً إنّه “بفضل التكنولوجيا التي نعتمدها، سوني حاضرة أيضًا لتقدّم التجربة الترفيهية الأفضل من نوعها للمعجبين، ولتملأ العالم بالمشاعر”. وانتقل الكلام بعد ذلك إلى الرئيس التنفيذي، سوني للترفيه الموسيقي روب سترينجر وتناول موضوع حملة العلامة Lost in Music كمثال على دمج الموسيقى بأحدث التكنولوجيا من سوني.  ثمّ أعلن أنّ سوني ستقدّم تجربة موسيقية جديدة إلى محبّي الموسيقى مع صوت حقيقي بنطاق 360 درجة (360 Reality Audio).