+A
A-

“هاوس أوف إتش” تفتتح مصنعا بالبحرين

تخلیدا لذكرى الانطلاقة الأولى، احتفلت المصممة البحرینیة یثرب العامري بمرور 10 سنوات لعلامتها التجاریة المتخصصة في المجوهرات “هاوس أوف إتش”،ضمن حفل أقیم تحت رعایة الرئیس التنفیذي لمجلس التنمیة الاقتصادية، خالد الرمیحي يوم الأحد  6 ینایر 2019  بمتجر العلامة في مجمع العالي التجاري بمنطقة السیف.

حضر الحفل البهیج عددا من المسئولین والدبلوماسیین وكبار الشخصیات والتجار.وعبر الرئیس التنفیذي لمجلس التنمیة الاقتصادیة، خالد الرمیحي عن إعجابه بالعلامة التجاریة “هاوس أوف إتش” والتي تنم عن الإبداعات المثمرة والطیبة التي یقدمها الشباب البحریني في كافة القطاعات المختلفة في البحرین، مشیرا إلى أن “وصول العلامات التجاریة البحرینیة إلى العالمیة یضیف إلى رصید المملكة الاقتصادي ویخلق سمعة تجاریة مرموقة”. ودعا الرمیحي الشباب البحریني إلى الاستثمار في كافة المجالات وخلق أفكار تجاریة مبتكرة من أجل إضافة مزید من الفرص الوظیفیة وتحریك عجلة الاقتصاد المحلي.

من جانبها، ذكرت المصممة یثرب العامري خلال الحفل أن المتجر یتجه إلى التوسع في المنطقة عبر تصدیر قطعا ماسیة وذهبیة تصنع في مصنع خاص في البحرین، مشیرةً إلى أن العلامة التجاریة تقوم حالیا بتصنیع المجوهرات بالتعاون مع مستثمر تركي في مصنع یختص بإنتاج المجوهرات ویقع في اسطنبول.

ولفتت العامري إلى أن المصنع الجدید سیقدم خدمات تصنیعیة للمستثمرین البحرینیین المبتدئین في صناعة المجوهرات بمبالغ رمزیة بسیطة، رغبة في تشجیعهم ورفد السوق المحلي بمزید من المبدعین والتجار المحلیین. وقالت العامري إن “المصنع إلى جانب خدمات التصنیع، سیوفر 200 وظیفة ستخصص غالبیتها للبحرینیین”.

وتقدم العلامة التجاریة “هاوس أوف إتش” مجوهرات بقطع ماسیة مصقولة بجودة عالیة ترصع على الذهب بألوانه الممیزة “ الأبیض والأصفر والوردي والأسود” ضمن قطع حصریة مبتكرة تضیف إلى المقتنیة مزیدا من التمیز والتفرد.