+A
A-

فتح باب المشاركة في “بيتكس”

أعلنت جمعية البحرين لشركات التقنية “بِتِك” عن فتح باب الاشتراك في معرض البحرين الدولي للتكنولوجيا “بيتكس”، والذي يقام على هامش مؤتمر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات “ميت آي سي تي”، في الفترة من 19 وحتى 21 مارس المقبل في فندق الخليج، ويقام كل من المعرض والمؤتمر تحت رعاية وزير المواصلات والاتصالات كمال أحمد، وتنظم “بتك” هذا الحدث التقني بالتعاون مع شركة “وورك سمارت” لتنظيم المعارض والفعاليات.

ويقام “بيتكس 2019” في نسخته التاسعة هذا العام تحت شعار “التحول الرقمي المبتكر المتكيف”، ويهدف إلى تسليط الضوء على الخدمات والمنتجات المبتكرة لشركات تقنية المعلومات والاتصالات في قيادة التحول الرقمي في البحرين والمنطقة والعالم.

كما يوفر نافذة واسعة أمام مختلف شركات تكنولوجيا المعلومات المحلية والإقليمية والدولية للاطلاع على الاحتياجات المتطورة للقطاع الحكومي وقطاع الأعمال في مجال تقنية المعلومات، وبحث أفضل سبيل لتلبيتها، إضافة إلى توقيع الاتفاقيات والعقود والدخول في شراكات مثمرة.

وقال الرئيس التنفيذي لـ “وورك سمارت”، أحمد الحجيري إن نجاح معرض “بيتكس” للعام التاسع على التوالي في استقطاب كبرى شركات تقنية المعلومات والاتصالات الأهمية المحلية والإقليمية والعالمية يؤكد الأهمية المتزايدة لهذا الحدث التقني المقام في مملكة البحرين. وأضاف “نحرص على العمل مع جميع العارضين لتوفير كل ما يلزم لضمان حصولهم على الفائدة المنشودة من مشاركتهم في هذا المعرض”.

ولفت الحجيري إلى أن المعرض يكسب أهمية إضافية لإقامته على هامش مؤتمر “ميت آي سي تي”، الذي يعقد بمشاركة خبراء ومهنيين من البحرين وجميع أنحاء العالم.