+A
A-

إيمان رئيسًا للعمليات المركزية

عيّن بنك البحرين الإسلامي، إيمان عبدالله بمنصب رئيس العمليات المركزية في البنك، الأمر الذي يعتبر إنجازًا مشرفًا للبنك كونها أول امرأة بحرينية تشغر هذا المنصب في تاريخ البنك.

وقال الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي، حسان جرار “يسعدني أن أتقدم بالتهنئة لزميلتنا إيمان علي لتوليها هذا المنصب الحيوي في البنك، حيث يأتي تعيينها كخطوة مهمة وإنجاز نفتخر به جميعًا كونها أول امرأة بحرينية ترأس دائرة العمليات المركزية في تاريخ البنك. لقد كان لإيمان دور حيوي وفعال في التغلب على كافة التحديات التي واجهت البنك خلال فترة تحوله ليصبح رائدًا للخدمات المصرفية الرقمية. متمنين لها دوام التوفيق والسداد في منصبها، متطلعين قُدمًا بأن تحقق دائرة العمليات المركزية تحت إشرافها العديد من الإنجازات خلال رحلة تحول البنك إلى الرقمنة”.

 

20 عامًا من الخبرة

تمتلك عبدالله أكثر من 20 عامًا من الخبرة في العمليات المصرفية، تتضمن التنسيق ما بين العمليات المساندة للتمويل التجاري ودائرة الخزينة والتمويل الإسلامي، وهي مُلمّة بالعمليات المصرفية التقليدية والإسلامية، بالإضافة إلى دعم المنتجات والخدمات. وانضمت إلى بنك البحرين الإسلامي عام 2006، وذلك بعد عملها لمدة 8 أعوام في البنك الأهلي المتحد قطاع الأفراد.