+A
A-

“BFC” تفتتح الفرع 51 في “Atrium”

حققت شركة البحرين المالية (BFC)، الرائدة والأقدم في تخصص مجال تحويل الأموال وصرف العملات الأجنبية في المملكة، إنجازًا مهما مع افتتاح فرعها الـ51.

ويعزز الفرع الجديد في مجمع Atrium (في منطقة سار) من مكانة BFC؛ باعتبارها الشركة ذات أوسع شبكة فروع في البحرين في مجالها.

وحضر افتتاح الفرع المدير العام بانسيلي فاركي ورئيس مبيعات التجزئة والفروع ديباك نير، ومدير تطوير الأعمال للشركات روجير منديز.

ويقع الفرع في الطابق الأول من المجمع بجوار لولو هايبرماركت ومواعيد العمل ستكون من الساعة 9 صباحًا وحتى 10 مساءً طوال أيام الأسبوع، ويقدم الفرع مجموعة متنوعة من منتجات BFC لتحويل الأموال الدولية بطرق سريعة وموثوقة، بما في ذلك EzRemit وMoneyGram، إضافة إلى أكثر من 40 عملة عالمية للشراء أو البيع بأسعار الصرف الرائدة في السوق.

وبمناسبة الاحتفال بافتتاح الفرع، أهدت (BFC) 100 قطعة ذهبية لعملائها الـ 100 الأوائل الذين أجروا معاملة في الفرع، والمزيد من الهداية للعملاء الذين لم يتمكنوا الحضور ضمن أول 100.

وقال فاركي “تمثل أخبار اليوم إنجازًا تاريخيًا في تقدم BFC الشركة الرائدة في تحويل الأموال والعملات الأجنبية في المملكة. كجزء من إستراتيجيتنا التوسعية الطموحة للوصول إلى جميع مناطق البلاد، فإننا نفخر على وجه الخصوص بإنجاز هذا الحدث المذهل في افتتاح أكثر من 50 فرعا. وهذا يدل على التزامنا الراسخ لتلبية توقعات عملائنا وضمان أن لديهم تجربة أكثر ملائمة وممتعة مع BFC. ومع فريق ملتزم ومتحمس، تهدف BFC لمواصلة توسعها“.

يذكر أن BFC بدأت في العام 1917، بتجارة سبائك الذهب واستمرت في تنمية خدماتها. وفي العام 1970، دخلت BFC سوق التحويلات المالية، مما أتاح الفرصة للمغتربين لإرسال أموالهم إلى أحبائهم في بلادهم.