+A
A-

“مونتريال”: مبيعات قياسية في 2018

حققت شركة مونتريال للسيارات نتائج مميزة للعام 2018، إذ تمكنت من تحقيق نمو كبير في إجمالي حجم مبيعاتها على مدار العام.

وكان السبب الرئيس وراء هذا النمو الكبير هو العروض القوية والحصرية التي قدمتها الشركة طوال العام الماضي على شراء السيارات الجديدة والمستخدمة وعروض الاستبدال القوية التي أتاحت الفرصة لجميع عملائها لشراء سياراتهم بدون عناء.

إضافة إلى امتلاك مونتريال كافة القدرات التي تمكنها من تقديم افضل الحلول التمويلية المتعلقة بامتلاك السيارة حيث تعتبر الشركة من أبرز الشركات في مجال بيع وتقسيط السيارات.

واتبعت شركة مونتريال العام الماضي استراتيجية تشمل تخفيض الأسعار على جميع أنواع السيارات الأمر الذي يعتبره العميل من اهم العوامل لاختيار شركة مونتريال لشراء سيارته والتي كانت الدافع الأساسي لجميع العملاء إلى اختيار مونتريال للسيارات كوجهة أساسية لهم لشراء سياراتهم استبدالها علاوة على الخدمة المتميزة التي تقدمها الشركة لعملائها.

ونتيجة لنجاحها الاستثنائي العام الماضي تحتل الشركة الآن مكانة وشعبية كبيرة لدى فئة كبيرة من مختلف عملائها وتعد من اكبر شركات السيارات داخل مملكة البحرين.

وأعلنت الشركة أن هناك عروضا حصرية ستعلن عنها قريبا للعام الجديد ضمن استراتيجية تقديم افضل الخدمات وافضل الأسعار خلال العام الجديد.

وتمتلك شركة مونتريال 5 أفرع، الرئيس في منطقة الهملة وفرع السيارات الفخمة في منطقة السيف وآخر في محافظة المحرق فيما يقع الفرع الرابع في منطقة سترة والخامس الذي تم افتتاحه في منطقة الرفاع العام الماضي.