+A
A-

للعام الثالث على التوالي... “الأهلي المتحد” يحصد جائزة معالجة المدفوعات

حصد البنك الأهلي المتحد مؤخرا جائزة الجودة في عمليات المعالجة المباشرة للمدفوعات “STP” من مجموعة “سيتي” المصرفية للعام الثالث على التوالي؛ تقديرا لأدائه المتميز في تنفيذ المدفوعات الدولية، إضافة إلى تحويل الأموال بالدولار.

وتقدّم “سيتي” المصرفية جوائز جودة عمليات المعالجة المباشرة للمدفوعات، لتكرّم في كلّ عام البنوك التي نجحت حول العالم في تحقيق أعلى المعايير في تصفية تحويلات أموال العملاء والتمويل التجاري والتسويات الدولية، استنادا إلى معدلات STP الخاصة بهم.

وقال الرئيس التنفيذي لدى “سيتي البحرين” عثمان أحمد “نهنئ البنك الأهلي المتحد على فوزه بالجائزة للسنة الثالثة على التوالي. وترسخ هذه الجائزة التزام كل من البنك الأهلي المتحد و”سيتي” المصرفية بتوفير أفضل الخدمات ذات مستويات الجودة العالية للعملاء. وأطلقت “سيتي” هذه المبادرة؛ بهدف تكريم أفضل الممارسات ضمن قطاع المصارف في البحرين والمنطقة، وذلك عبر إجراء تقييم سنوي يليه توزيع للجوائز ”.

من جانبه، قال نائب الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات والتقنية للأهلي المتحد، مصطفى أنور “لطالما كان تركيزنا الأساس في البنك الأهلي المتحد منصباً على بلوغ أعلى المعايير في خدمة العملاء. ونعمل على مواكبة متطلبات العملاء وتجاوز توقعاتهم بسرعة ودقة عاليتين. نحن سعيدون للغاية بتحقيق أعلى معدل جودة في عمليات المعالجة المباشرة للمدفوعات بنسبة 100 % هذا العام”.