+A
A-

جواهري: نفخر بالأيادي الوطنية المهنية والماهرة

برعاية رئيس مجلس إدارة شركة جيبك أحمد الشريان، وبحضور أعضاء مجلس الإدارة، أقامت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات احتفالها السنوي التاسع والثلاثين في قاعة الغزال بفندق الريتز كارلتون يوم الخميس الماضي وسط حضور كثيف شمل أعضاء الإدارة التنفيذية ورئيس وأعضاء نقابة عمال الشركة وموظفي الشركة ومتقاعديها.

وشهدت الاحتفالية استعراضاً لمنجزات الشركة التي حققتها في العام الجاري والجوائز التي حصلت عليها بفضل الله ثم بفضل جهود ومهنية النخبة المتميزة من العاملين والعاملات الذين تفخر بهم الشركة والذين تمكنوا من استيعاب وتنفيذ الإستراتيجيات والسياسات المتوازنة التي وضعها مجلس إدارة الشركة، الأمر الذي أسهم في تجاوز التحديات التي تشهدها الأسواق العالمية على جميع المستويات.

وفي بداية الاحتفال، رحب رئيس الشركة عبدالرحمن جواهري برئيس وأعضاء مجلس الإدارة والحضور الكريم، مؤكداً مواصلة العمل حسب إستراتيجيات وسياسات مجلس إدارة الشركة، والحفاظ على مبادئه التي أسهمت في نقل الشركة إلى آفاق العالمية وعززت من مكانتها كواحدة من أكثر الشركات الصناعية تطوراً في المنطقة، وجعلت منها رمزاً ناصعاً للتعاون الخليجي الناجح.

كما أبدى جواهري تقديره الكبير لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة لحرصهم على حضور الاحتفالية السنوية ليشاركون في تكريم موظفي الشركة المتميزين وأصحاب الخدمة الطويلة ويشكرونهم على جهودهم المخلصة وما حققوه في العام الجاري من إنجازات يُشار إليها بالبنان.

وأعرب جواهري في كلمته عن سعادته وفخره بأن يتزامن احتفال الشركة مع احتفالات المملكة بعيدها الوطني المجيد وذكرى تولي صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة مقاليد الحكم في البلاد، مغتنماً الفرصة لتقديم أصدق التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة في المملكة لتسخيرها الإمكانات كافة، وتوفيرها للأجواء الآمنة والمحفزة التي أتاحت للفريق العامل بالشركة مواصلة العمل والأداء لتحقيق نجاحات الشركة ومكاسبها.

وفي معرض حديثه عن الأسباب التي اعتبرها من أهم عوامل نجاح الشركة، لخص جواهري أسباب نجاح الشركة في تحقيق الإنجازات المتوالية والأرقام القياسية قائلا “إن النهج السليم والتخطيط الإستراتيجي الذي ارتضاه مجلس الإدارة والالتزام الكبير الذي يظهره أعضاء الإدارة التنفيذية، بالإضافة إلى تعاون نقابة عمال الشركة ومهنية العاملين بالشركة وحرصهم على العمل بروح الأسرة الواحدة هي جميعها من أسباب نجاح الشركة”.

وأشاد في الوقت ذاته بالتعاون المثالي الذي يبديه المساهمون وشركاء الشركة إلى جانب المناخ الاستثماري الآمن الذي تحرص على توفيره القيادة الرشيدة لهذا الوطن الغالي.

ونوه جواهري بكل فخر بالأيادي الوطنية المهنية والماهرة التي تزخر بها الشركة حيث تجتمع الكفاءة بالطموح، مؤكداً أن عناصر الشركة قد أصبحت اليوم من الكفاءات الخليجية المشهود لها بالمهنية والتفوق وسعة الإطلاع ومعرفة أحدث التقنيات المتعلقة بهذه الصناعة الحيوية، وقد عززت الشركة ذلك بتشجيعها المستمر لعناصر الشركة لحضور مختلف المؤتمرات وورش العمل الإقليمية والعالمية لاكتساب الثقة والخبرة والاحتكاك، والاستثمار في العنصر البحريني المخلص والمجد.

كما تقدم بعرض الإنجازات التي تم تحقيقها خلال هذا العام، فبفضل من الله، كما استعرض جواهري في كلمته الجوائز والشهادات المحلية والعالمية التي نالتها الشركة.

وتوجه جواهري في ختام كلمته بجزيل الشكر وعظيم الامتنان إلى قيادات الدول الخليجية المساهمة في هذا الصرح الصناعي الرائد، والتي لم تبخل على الشركة والعاملين في تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة حتى أصبحت جيبك اليوم مثالاً للتعاون الخليجي المشترك الناجح، معرباً عن امتنانه الكبير لجميع من ساهم، وعمل، وبذل بإخلاص، كي تتمكن الشركة من المحافظة على بريق نجاحاتها ومكتسباتها.

وتلا ذلك، قيام رئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة بتكريم العاملين المتميزين الذين أظهروا قدراً كبيراً من الجد والإخلاص في العمل خلال السنة الحالية، وكذلك الموظفين الذين أتموا سنوات طويلة من الخدمة المتواصلة، ثم حضر الجميع في ختام الاحتفال مأدبة العشاء الكبرى التي أقيمت بهذه المناسبة.

يُذكر أن شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات تأسست في 5 ديسمبر 1979 كمشروع مشترك لصناعة الأسمدة والبتروكيماويات بين ثلاث دول من مجلس التعاون الخليجي. ويمتلك المشروع بالتساوي كل من حكومة مملكة البحرين والشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) وشركة صناعة الكيماويات البترولية بدولة الكويت.