+A
A-

29 مليار دولار نموا بإيرادات “كي بي إم جي”

حققت شبكة شركات كي بي إم جي الدولية مؤخراً مجموع إيرادات قياسي بلغ 29 مليار دولار للسنة المالية المنتهية في 30 سبتمبر 2018 (السنة المالية 18)، ما يمثّل زيادةً بنسبة 7.1 % بالعملات المحلية مقارنةً بالسنة المالية 2017. وقد حققت شبكة الشركة في المناطق الجغرافية الثلاث، نمواً في إيراداتها كالاتي:

نمت شبكة الشركات في الأميركيتين بنسبة 6.2 % في السنة المالية 18، بعد أن كانت هذه النسبة 4.4 % في السنة المالية 17، سجّلت في منطقة آسيا والمحيط الهادئ أداءً قوياً محققةً زيادة في إيراداتها بنسبة 8.7 % في السنة المالية 18 بعد أن كانت هذه النسبة 8.1 % في السنة المالية 17، كما حققت في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا (بما يشمل الهند) نمواً في الإيرادات بلغ 7.3 % بعد أن كانت هذه النسبة 4.0 % في السنة السابقة.

أمّا في منطقة الشرق الأوسط وجنوب آسيا، فقد بلغ إجمالي نمو إيرادات شبكة الشركات 17.2 % (بالعملات المحلية) للسنة المالية المنتهية في 30 سبتمبر 2018.

يُعزى هذا التقدّم اللافت لشبكة الشركات حول العالم، إلى الاستثمارات التي تمّت في الجودة، والتكنولوجيا، والخدمات المبتكرة، والشراكات المبرمة، وإلى العدد القياسي للموظفين الجدد كذلك.

وقال الشريك التنفيذي في شركة كي بي إم جي في البحرين، جمال فخرو “إننا نعمل في البحرين منذ 50 عاماً، ولطالما حققنا النمو وعززنا سمعتنا الطيبة على الرغم من ظروف السوق الصعبة. وبرأيي أن التزامنا بمساعدة الشركات على مواكبة أحدث تطورات السوق، بالإضافة إلى مجموعة المهارات التي يمتلكها فريقنا في اختصاصات متنوعة، هي الأسس الرئيسية لنجاحنا. وفي ظلّ تطبيق نظام ضريبة القيمة المضافة وقانون حماية البيانات الشخصية المرتقبين في المملكة في العام 2019، فإننا نتطلّع قدماً لمواصلة التعاون عن كثب مع عملائنا لمساعدتهم على المحافظة على نمو أعمالهم”.