+A
A-

رحلات منتظمة للعديد من المدن التركية

ذكرت شركة النصر للسفر والسياحة أنه تم مؤخرًا الاتفاق على تسيير رحلة مباشرة من البحرين إلى مدينة طرابزون في شمال شرق تركيا على ساحل البحر الأسود والمعروفة بجمال الطبيعة فيها، وذلك من منطلق تعزيز التعاون الوثيق بين الشركة والخطوط الجوية التركية.

وقال مدير شركة النصر للسفر والسياحة، مصطفى الدرازي، إن الشركة بدأت منذ سنوات التركيز على الترويج للسياحة في تركيا نظرًا لامتلاكها جميع مقومات السياحة من خدمات وقوانين وأنظمة من جانب وامتلاكها العديد من عوامل الجذب السياحي كالمواقع التاريخية والمناطق الطبيعية الخلابة من بحيرات وأنهار وغابات، بالإضافة إلى التسوق وشراء المنتجات التركية ذات الجودة العالية بأسعار معتدلة ومناسبة.

وأضاف الدرازي أن من نتائج هذه الحملات التعريفية بالسياحة إلى تركيا قدرة الشركة على تسيير رحلات منتظمة إلى العديد من المدن التركية. حاليًّا تنتظم العديد من المجموعات في السفر معنا أسبوعيًّا من مطار البحرين الدولي إلى اسطنبول وبورصة وطرابزون وتزور عدة مدن محاذية في رحلات تشمل تذاكر الطيران والمواصلات والفنادق ووجبات الإفطار والبرنامج السياحي والمرشد التركي والمرافق الإداري البحريني. ومع زيادة الطلب وارتفاع أعداد المسافرين طوال العام من البحرين إلى مدينة طرابزون تم التنسيق والاتفاق مع الخطوط الجوية التركية لتسيير رحلة منتظمة أسبوعيًّا طوال العام بين البحرين وطرابزون لصالح شركة النصر للسفر والسياحة للمجموعات السياحية بالبرامج الشاملة وبيع تذاكر على الأفراد والمجموعات بالتعاون مع وكالات السفر والسياحة في المملكة.