+A
A-

“الغـرفة” : وحدة جـديدة لحل الشكاوى

أنشأت غرفة تجارة وصناعة البحرين مؤخرًا وحدة جديدة مختصة بتلقي شكاوى الأعضاء “تواصل” وتوجيههم نحو حلول تيسر أعمالهم وتذلل الصعوبات التي تواجههم، انطلاقًا من رؤيتها ورسالتها التي ترتكز على حماية مصالح القطاع الخاص والدفاع عنهم، إلى جانب توجهات مجلس إدارة الغرفة في الدورة الحالية “29” برئاسة سمير ناس التي تؤكد أهمية التواصل الفعال مع جميع أعضاء الغرفة وتذليل كافة الصعوبات والمعوقات التي يواجهونها من أجل خدمة القطاع الخاص البحريني والاقتصاد الوطني.

وأكد الرئيس التنفيذي للغرفة شاكر إبراهيم الشتر، أن هذه الخطوة تعتبر الأولى من نوعها على مستوى غرف التجارة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، مبينًا أن الإدارة التنفيذية ستلتزم بالرد على أعضائها خلال فترة زمنية مناسبة بحسب نوع الشكوى، مشيرًا إلى أن تقديم الرسائل سيتم عبر وحدة شكاوى الأعضاء التابعة مباشرة لمكتب الرئيس التنفيذي.

وبيّن الشتر أنه ستكون هناك عدة قنوات للتواصل منها عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الفاكس أو الدردشة المباشرة على الموقع الإلكتروني للغرفة أو الرسائل البريدية أو الحضور الشخصي وذلك لتسهيل وتعزيز التواصل مع أعضاء الغرفة وتوفير جميع سبل التواصل المتاحة.

وفيما يتعلق بإنشاء الوحدة بصفة خاصة أوضح الشتر أن الغرفة ستتعامل بمهنية وسرية تامتين، إلى جانب احترام الخصوصية مع السعي لحل المعوقات التي ستتلقاها قدر الإمكان من خلال التواصل مع الأطراف الأخرى ذات العلاقة بالشكوى.

واكد أن الأعضاء بإمكانهم التواصل مباشرة مع وحدة الشكاوى عبر الهاتف رقم 17380106 – 17380107، أو عن طريق البريد الإلكتروني complaint@bcci.bh، مشيرًا في ذات الوقت أن الغرفة ستواصل جهودها الحثيثة في سبيل تقديم خدمات نوعية تصب في مصلحة الجميع.