+A
A-

“مونتريال” تستمر في عروضها

اعلنت شركة مونتريال عن استمرار طرحها لأسعارها المميزة على تشكيلة كبيرة ومتنوعة من السيارات موديلات 2018 و2019 مع تسهيلات مختلفه في طرق الشراء وإمكانية استبدال سيارتهم بأسعار تنافسية.

وأقدمت الشركة على هذه الخطوة نظرًا للإقبال الكبير الذي شهدته الشركة مؤخرًا من جميع عملائها خاصه في الأسعار التي طرحتها الشركة في معرض البحرين للسيارات الذي لاقى إقبالاً منقطع النظير.

وتستمر الشركة في أسعار معرض البحرين للسيارات على تشكيلة كبيرة ومنتوعة من مختلف أنواع السيارات الاقتصادية والعائلية وسيارات الدفع الرباعي حتى نهاية العام أو حتى نفاد الكمية التي شارفت على الانتهاء بسبب الطلب الكبير.

وتقدم الشركة خدمات مميزه لتسهيل عمليه الشراء النقدي عن طريق إمكانية دفع العملاء سعر السيارة كاملة ببطاقة الدفع الإلكتروني دون خصم أي مبلغ إضافي.

هذا بخلاف الطرق المرنة والميسرة التي تقدمها الشركة للشراء بالأقساط، حيث تقدم الشركة مجموعة متنوعة من الطرق المرنة لجميع فئات المجتمع وخاصة الأرامل والمتقاعدين وربات البيت وأصحاب المهن الحرة وبنسبة فوائد مخفضة وبدون دفعة أولى.

وسيتم طرح مجموعة جديدة من السيارات المستعملة التي تتميز بحالتها الممتازة وتبدأ أقساطها من 26 دينارًا شهريًّا.

ويمكن لجميع عملاء الشركة استبدال سياراتهم المستخدمة بأخرى جيدة وبأفضل الأسعار من خلال فروع الشركة الخمسة المنتشرة في جميع مناطق البحرين المختلفة.