+A
A-

ترافيليكس ترعى”الموارد البشرية 2018”

تم الإعلان عن مشاركة شركة ترافيليكس -الشركة الرائدة في مجال تبادل العملات الأجنبية في العالم- في المؤتمر السابع لإدارة الموارد البشرية للعام 2018، وهو مؤتمر تكرس أعماله لتلبية الاحتياجات المتخصصة في مجال الموارد البشرية لاقتصاد مطرد النمو، ويعقد على هامشه عدد من ورش العمل.

وقالت المدير العام لشركة ترافيليكس في البحرين جاكلين نوسورثي “بلغ عدد متاجرنا في البحرين 25 متجرا، نتواجد في كل من المطار والمدن الرئيسة، حيث نقدم أدنى أسعار صرف العملات الأجنبية في البحرين. كما توفر شركة ترافيليكس العديد من منتجات الحوالات المالية بما في ذلك ويسترن يونيون، وإكسبرس موني، والخدمة الخاصة بنا، وهي Cash to Bank، وكذلك Travelex Money Transfer. وأطلقنا مؤخرًا خدمة iREMIT، وهو أحد منتجات التحويلات المالية المخصصة لإرسال الأموال إلى الفلبين بأسعار تنافسية للغاية، إضافة إلى عرض ترويجي للمعاملات الخامسة مجانًا كجزء من برنامج الولاء المستمر لعملائنا. ويسرنا أن نكون جزءًا من مؤتمر إدارة الموارد البشرية المهم. سيكون لدينا العديد من العروض في المؤتمر وورش العمل، ونتطلع إلى لقاء كبار الخبراء الدوليين في مجال إدارة الموارد البشرية في هذا المؤتمر. نحن على ثقة من أن مؤتمر إدارة الموارد البشرية 2018 سيعالج القضايا الرئيسة المتعلقة بالتطوير الإستراتيجي للموارد البشرية في البحرين وإمكان تطبيقها على دول المنطقة”.

ووفقا لما قاله الرئيس التنفيذي لشركة Roshcomm المنظمة للمؤتمر، سرايدر “فإن الإعلان عن هذه الرعاية المهمة لمؤتمر إدارة الموارد البشرية للعام 2018 يمثل تأكيدا آخر على استمرار المؤتمر وورش العمل في جذب قادة عالميين حقيقيين. إن ترافيليكس هي المزود الرائد عالميا لمنتجات وخدمات صرف العملات. ويسعدنا جدا قرارهم بدعم مؤتمر إدارة الموارد البشرية للعام 2018”.