+A
A-

“إبراهيم خليل كانو” تدشن موقعها الإلكتروني الجديد

دشنت شركة إبراهيم خليل كانو موقعها الإلكتروني الجديد وذلك انطلاقا من التزام الشركة الثابت تجاه تعزيز تواصلها مع العملاء والموردين، وغيرهم من متصفحي الموقع، إذ يعمل التصميم العصري الجديد للموقع على تمكين الزوار من التعرف على آخر أخبار وأنشطة الشركة بشكل أكثر سلاسة. يقدم الموقع الجديد نظرة حديثة وميزات مُتقدمة، إضافة إلى تقنيات تجعله متوافقا مع جميع أنواع الأجهزة النقالة. ناهيك عن تقنية المزامنة التي تعمل على تسريع عملية تحميل المعلومات بجانب تطبيقات الويب التقدمية التي تضمن تجربة تصفح أكثر تجاوبا.

وتم تدشين في احتفالية خاصة أقيمت بمقر الشركة الرئيس في المنامة يوم أمس الأحد، حيث تحدث عضو مجلس الإدارة المنتدب  طلال كانو عن أهمية الخطوة قائلاً: “يتماشى إطلاق الموقع الجديد مع خططنا الرامية للارتقاء بقنوات التواصل التي تجمعنا مع عملائنا وشركائنا وغيرهم من المهتمين بمعرفة آخر المستجدات الخاصة بنا”. كما أضاف “صُمم الموقع ليوفر تجربة انسيابية للمستخدم، حيث يجمع الموقع بين جمالية التصميم والميزات التقنية المتقدمة. كذلك يتوفر من الموقع نسخة باللغة العربية لتلبية احتياجات العملاء من المنطقة العربية التي نفتخر كوننا جزءاً منها”.

ويوفر الموقع المحدث بالكامل معلومات عن المنتجات والخدمات العديدة التي تقدمها الشركة مثل زيبارت ولومار، إضافة للفروع التابعة لها مثل مثل فرع كانو لمعدات المركبات والمعدات الصناعية (KAIE) وعلامتي تويوتا ولكزس وغيرهم الكثير.