+A
A-

أمنيات نجوم مصر في عيد الأضحى

صرّح الفنان الكبير سمير غانم أنّه يتمنّى لمصر والشعب المصري والعربي كلّ الخير لمناسبة عيد الأضحى، داعيا المولى أن يُعيد على الأمة العربية والإسلامية هذه المناسبة بكل خير، مشيرا إلى أنه سعيد بما حققه من نجاح طوال مشواره الفني.

وأضاف سمير غانم أن إضحاك الناس الآن أصبح أمرا صعبا جدا في ظل الضغوط الحياتية التي يتعرض لها الناس خصوصا أن الجميع يفكر الآن في لقمة العيش والحياة والمصاريف.

وتحدّث سمير غانم عن المسرح، وقال إنه يُمثّل حياته ويحبّه كثيرا، مشيرا إلى أن هناك مجموعة كبيرة من الفنانين الذين يتميزون بدمهم الخفيف، ومنهم علي ربيع ومصطفى خاطر ومحمد سلام.

وأوضح الفنان الكبير أن الكوميديا الآن أصبحت عملة نادرة في حياتنا، فكلّ منا دائما ما يبحث عن الضحكة، ويبحث عنها في كل مكان، ويتمنى عندما يضحك ألا ينتهي سبب الإضحاك، مشيرا إلى أنه يتمنى زيارة كل بيت ويضحك من فيه واحد واحد.

وكشفت النجمة إلهام شاهين، عن طقوسها في عيد الأضحى، مؤكدة أنها تختلف من عام إلى آخر.

وأضافت شاهين في تصريحات خاصة لـ “البوابة نيوز”: “كل إجازة عيد بالنسبة لي لها طقوسها ومذاقها الخاص”، موضحة: “أحيانا أقضي العيد في منزلي الذي أقطن به بالقاهرة وأوقات أخرى كنت أسافر إلى شقيقتي التي تعيش في دبي”.

وأكدت أنها ستقضي إجازة هذا العام خارج القاهرة بالساحل الشمالي برفقة أشقائها وأصدقائها المقربين، لافتة إلى أنه ليس هناك طقوس بعينها تقوم بها هذا العام، باعثة رسالة تهنئة لمحبيها وعشاقها قائلة: “كل عام وأنتم بألف خير ويعود عليكم العيد بالخير والسعادة”.

وكشفت الفنانة الشابة أميرة هاني عن طقوسها الخاصة في عيد الأضحى، وقالت “أميرة” لموقع البوابة نيوز: “أنتظر هذا العيد كل عام بفارغ الصبر وأكثر الأشياء التي أحبها فيه طقوسي الخاصة التي اعتدت على الاستمتاع بممارستها”. وأضافت: “أول شيء أقوم به شراء “إسدال” جديد لأؤدي به الصلاة مع أسرتي وأصدقائي في الساحات العامة، ثم أعود إلى المنزل على الفور لتناول الفتة في الصباح الباكر”.