+A
A-

“باس” تحتفي بإتمام 13 موظفاً لبرنامج تدريبي في مجال المحاسبة

كرمت شركة خدمات مطار البحرين (باس) 13 موظفاً أتموا بنجاح دورة تدريبية متخصصة في مجال المحاسبة والضرائب، مدتها عاما كاملا.

حضر حفل التخريج الرئيس التنفيذي للشركة سلمان المحميد الذي صرح قائلاً: في زمن المتغيرات التجارية، والهرولة في عالم الأعمال.. تصبح الحاجة إلى كوادر مؤهلة في مجال المحاسبة أمراً مهماً.

وأضاف: لذلك قررت (باس) أن تستثمر في ثروتها البشرية.. لأهداف طويلة وقصيرة المدى، أبرزها تأهيل تلك العقول للمشاركة في تحقيق أعلى مستويات الجودة والأداء، ليس على مستوى شركة (باس) فقط وإنما على مستويات أشمل داخل وخارج مملكة البحرين.

كما أشاد المحميد بإدارة التعليم والتدريب على جهودها المبذولة في تطوير مهارات الموظفين بالشركة، وذلك عبر وضعهم خططاً مدروسة وشاملة، تغطي كافة احتياجات الموظفين المعرفية. والتي تأتي بالتوازي مع استراتيجية شركة (باس) المرتكزة على تعزيز بيئة العمل، وتفعيل مبادئ العدالة والتنافسية وتطبيق أخلاقيات العمل وتقدير الكفاءات.

ولفت المحميد إلى أن (باس) قادرة بشكل مستمر على خلق الوظائف وتسكين البحرينيين عليها، ومن ثم رفد سوق العمل بهم بعد التدريب والصقل في مجالات العمل المختلفة، الأمر الذي جعل موظفي الشركة مستهدفين من قبل الشركات العاملة في قطاعي الطيران والخدمات.

تجدر الإشارة إلى أن شركة (باس) رفعت أعداد المتدربين المستفيدين خلال العام الجاري 2018 إلى ضعف أعداد المتدربين العام الماضي، فقد بلغ إجمالي أعداد المشاركين في البرامج التدريبية أكثر من 2800 متدرب خلال النصف الأول من العام الجاري 2018، وهو دليل على زيادة اهتمام الشركة بموظفيها وتوفير الدعم اللازم لهم.