+A
A-

“أكزوتك للسيارات” تطرح عروضا مغرية بمناسبة العيد والعودة للمدارس

أعلنت شركة أكزوتك للسيارات عن مواصلتها تقديم العروض المغرية لعملائها وزبائنها مصحوبة بكل التسهيلات والخدمات والضمانات المقدمة من وكلاء السيارات بالبحرين، وتشمل العروض جوائز مالية تصل إلى 1000 دينار مع كل سيارة، بمناسبة عيد الأضحى والعودة للمدارس.

وقال صاحب الشركة نبيل أمين “نحرص على استثمار كل مناسبة لكي نقدم عروضاً لزبائننا وعملاؤنا الذين سيظلون موضع اهتمامنا وتوفير كل الخيارات والتسهيلات التي تسهل لهم عملية شراء أي السيارات، فبعد عروضنا الاستثنائية والتي لاقت نجاحاً كبيراً، ها نحن على موعد لعروض جديدة تشمل جوائز مالية تصل إلى 1000 دينار.

وأكد أن شركته تحرص على المصداقية في كل تعاملاتها وأعمالها وعروضها مما أكسبها ثقة العملاء والزبائن التي نعتز بها.

وأشار أمين إلى أن زيادة العروض الترويجية بالوقت الراهن في السوق تتيح للراغبين في الشراء العديد من الخيارات، ولكن ما يميز عروض “أكزوتك “ أنها تكتسب ثقة كبيرة في أوساط عملاؤنا وزبائننا مما أعطى قوة دفع أكبر لعروضنا فى السوق المحلى، خاصة بالنظر الى السمعة الطيبة لأكزوتك في عالم السيارات في المملكة.

وأوضح “العروض الجديدة كما القديمة تسري على جميع العلامات التجارية من السيارات، مقرونة بكل الخدمات والضمانات التي يوفرها وكلاء السيارات، مبدياً الاعتزاز الوثيق بين اكزوتك والوكلاء، وكذلك مع شركة التسهيلات التي وفرٌت موقعاً لها بمقر اكزوتك لتقديم كل خدمات البيع والتقسيط والتأمين.