+A
A-

أطفال “جيبك” يزورون نادي عبدالرحمن كانو

نظمت لجنة الأنشطة الاجتماعية بشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات بتنظم زيارة ضمن البرنامج الصيفي لأبناء الموظفين إلى نادي عبدالرحمن كانو الإجتماعي للوالدين، وذلك لمشاركة المسنين الفرحة والبهجة.

وأعرب رئيس الشركة عبدالرحمن جواهري عن بالغ شكره لرئيس وأعضاء اللجنة على هذه المبادرة الانسانية التي تزرع في أبنائنا ثقافة التطوع وروح الإنسانية وتشجعهم على حب الغير، مؤكدًا أن إدارة الشركة حريصة على ترسيخ القيم الإنسانية والأخلاقية ليس لدى موظفيها فحسب، بل كذلك أبنائهم، معتبرًا هذه المبادرة جزءًا من برامج الشراكة المجتمعية لجيبك.

كما أعرب جواهري عن سعادته بهذه المبادرة التي تسهم في رد الجميل لهذه الفئة الغالية التي ساهمت بجهدها في بناء المملكة وازدهارها وتستحق منا اليوم كل دعم ومساندة، ممتدحًا الرعاية والخدمة المتميزة التي يقدمها نادي عبدالرحمن كانو الاجتماعي للوالدين، حيث يتمتع النادي بسمعة طيبة على مستوى المملكة.

وأضاف أن المشاركة في الأنشطة الصيفيّة يعمل على تحفيز الطلاب لتجربة أشياء جديدة ونافعة حيث ستسهم هذه البرامج في توفير أوقات ممتعة تتسم بالكثير من الفرح بعيدًا عن الضغوطات اليوميّة، وتتيح للمشاركين تكوين صداقات جديدة وتطوير مهاراتهم الاجتماعية.

وفي ختام تعليقه، وجّه جواهري الدعوة لأولياء أمور الطلبة بالحرص على إلحاق أبنائهم ببرامج الأنشطة الصيفية التي تنظمها الشركة لما لها من فوائد جمّة أبرزها المساهمة في بناء الثقة بالنفس عبر التفاعل مع الآخرين مما يكسبهم الخبرة ويُحسن من احترامهم لأنفسهم وللآخرين ويوفر لهم تعلم مهارات جديدة تضيف الكثير لشخصياتهم وتعود عليهم بالنفع والفائدة.