+A
A-

“بناغاز” تكرم متطوعيها لبرامج إنجاز البحرين

 أقامت شركة غاز البحرين الوطنية (بناغاز) حفلا لتكريم متطوعي الشركة لأنشطة وبرامج إنجاز البحرين؛ لمساندتهم لهذه البرامج التي تهدف إلى إلهام الشباب البحريني وإعداده؛ ليكون قادرًا على النجاح في مختلف مجالات العمل، تحت رعاية الرئيس التنفيذي الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة وبحضور أعضاء الإدارة التنفيذية والأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال البحرين حسن الحلواجي وأعضاء النقابة العمالية.

واستهل الاحتفال بكلمة الرئيس التنفيذي والتي قدم من خلالها شكره وتقديره لجميع المتطوعين على مساندتهم ودعمهم لبرامج إنجاز البحرين متمنيًا منهم مضاعفة الجهود لتحقيق الأهداف التي يصبوا إليها القائمين على هذه البرامج والارتقاء بها.

يذكر أن الشركة بدأت مشاركتها الفعلية في برامج إنجاز البحرين في العام 2011 بمشاركة 5 موظفين فقط، ونظرًا للدعم المتواصل والتشجيع من إدارة الشركة وزيادة الوعي لدى الموظفين بأهمية المساهمة النشطة في مثل هذه البرامج وما تهدف إليه، ارتفع عدد المتطوعين ليصل إلى أكثر من 40 متطوعا ومتطوعه من مختلف دوائر وأقسام الشركة. ونتيجة للدعم المستمر من الإدارة التنفيذية، حصلت الشركة هذا العام على المركز الثاني لجائزة الخدمة التطوعية لمؤسسة إنجاز البحرين؛ لمساهمتها بأكثر من 342 ساعة تطوعية و59 برنامجا وبمشاركة 43 متطوع ومتطوعة من الموظفين.

وفي بادرة طيبة من الشركة، تم في هذا الحفل تكريم فريق طالبات الجامعة الملكية للبنات الحاصل على المركز الأول في مسابقة “الشركة” ضمن مبادرات إنجاز البحرين للتفكير الإبداعي، حيثإذ قدم الرئيس التنفيذي تهانيه لهن على هذا الإنجاز مشيدا بالجهود التي بذلنها في إعداد مشروعهن المبتكر.