+A
A-

مشاريع المملكة و”غرناطة” يطلقان “جناين الهملة”

أطلقت مشاريع المملكة بالتعاون مع مجموعة غرناطة العقارية مشروع “جناين الهملة” بأسعار تبدأ من 104,400 دينار وفق خطة تسويقية تستهدف ذوي الدخل المحدود.

من جانبه، أعرب المدير العام لمجموعة غرناطة العقارية حسن المشيمع عن اعتزازه بهذه الشراكة مع شركة مشاريع المملكة، إذ أكد أنها شركة رائدة في مجال التطوير العقاري وتعمل عبر الاستثمار في تطوير المنازل في مملكة البحرين، وذلك استجابة لدعوة الحكومة للمشاركة في تطوير وحدات سكنية ذات أسعار مناسبة للمساهمة في تحقيق مصلحة المواطنين وعوائلهم، مؤكدًا أن هذه الشراكة ستحقق النجاح لكلا الطرفين، كما أعرب عن شكره لثقة الشركة في قدرة مجموعة غرناطة العقارية على ترويج مشروع “جناين الهملة” بأسرع وقت لما تتمتع به غرناطة من سمعة طيبة وخبرة طويلة في الترويج لمشاريع بهذا الحجم بالإضافة لامتلاك غرناطة لقاعدة بيانات ضخمة واستخدامها لأحدث التقنيات ضمن فريق عمل مهني ومتكامل.

وفي السياق ذاته، أكد مدير التسويق والمبيعات أحمد حبيب أن المجموعة وقعت عقدًا حصريًّا مع شركة ر.ب مشاريع المملكة لترويج المشروع واعتبر أن مشروع جناين الهملة يعتبر من أفضل المشاريع من حيث البنية التحية من شوارع وإنارة ومجاري ونوعية البناء والنماذج العصرية للفلل وجودة التشطيب، بالإضافة إلى أن جميع الوحدات السكنية جاهزة بمختلف نماذجها ويمكن للمشتري أن يستلم وحدته السكنية مباشرة بعد انتهاء إجراءات الدفع. وأكد حبيب أن هذه الأسعار هي عرض خاص ولمدة محدودة فقط. ونوّه أن المشروع فرصة حقيقية قد لا تتكرر خصوصًا لذوي الدخل المحدود ولأصحاب الطلبات الإسكانية، إذ إن المشروع معتمد من قبل وزارة الإسكان ضمن برنامج مزايا (السكن الاجتماعي) ويمكن لمن تجاوزت أعمارهم الـ 35 عامًا التقدم بطلب الحصول على الوحدة بعد موافقة الجهات المختصة في الوزارة.

كما أكد حبيب أن هذه الأسعار هي الأقل في البحرين حيث تبدأ مساحات الفلل تتراوح بين 190 و250 مترًا مربعًا والوحدات متنوعة منها المتلاصقة والمنفصلة وبتصاميم عصرية وراقية مع وجود مطبخ داخلي وخارجي وحديقة لكل فيلا بالإضافة لحديقة عامة وملاعب، كما أن جميع الخدمات متوفرة مثل الماء والكهرباء والبنية التحتية وسفلتة الشوارع والإنارة مع شوارع واسعة وموقع مميز.