+A
A-

“نسيج” تعرض “كنال ڤيو” في “السيتي سنتر”

تعرض شركة نسيج العقارية مشروعها “كنال ڤيو” في مجمع السيتي سنتر- البحرين ابتداءً من اليوم الأحد 10 يونيو 2018، ولمدة أسبوعين (حتى 24 يونيو الجاري)، عبر جناح خاص سيتم من خلاله استعراض المشروع.

وقال المدير العام للشركة أحمد الحمادي “إن تواجدنا في مجمع السيتي سنتر من خلال هذا الجناح يهدف إلى جذب المهتمين المحليين والإقليميين والدوليين بالاستثمار بالوحدات المعروضة للبيع في هذا المشروع المتميز والضخم بجزيرة دلمونيا في محافظة المحرق”.

أما بالنسبة لأهم مميزات مشروع كنال ڤيو، قال الحمادي “هذا المشروع المتميز يقع في قلب جزيرة دلمونيا بمحافظة المحرق، ومن أهم مميزاتها بيئتها الصحية وتخطيطها المتميز مما أهلها لتكون حاضنة لمشروع “كنال ڤيو” الذي سيتم تشييده على مساحة أرض تزيد عن 13 ألف متر مربع. وأضاف أن المشروع الذي يتكون من سلسلة مبان متعددة الطوابق، يضم 246 شقة سكنية فخمة للتملك الحر، ومتاجر لقطاع التجزئة ومطاعم ومحلات تجارية، تتمتع في مجملها بإطلاله مباشرة على حوض القناة، إضافة إلى المساحات الخضراء والممشى الممتد على طول القناة الذي يطل عليه المشروع بمجمله. وانتهت الشركة من جميع أعمال إنشاء الأساسات على أرض المشروع وفق الجدول الزمني المحدد لإنجازها، تلك الأعمال التي تشمل أعمال الأساسات العميقة والسياج وأعمال الحفر وضخ المياه. إضافة إلى ذلك، فقد أعلنت شركة نسيج في الأسابيع الماضية عن إسناد أعمال المقاولات الرئيسية لمشروعها كنال ڤيو إلى شركة الكوهجي للمقاولات العامة. وستكون شركة الكوهجي للمقاولات بموجب العقد الذي تم الاتفاق عليه مسؤولة عن التنفيذ الكامل للمشروع، حيث ستنفذ أعمال الإنشاءات التي ستعمل على ترجمة رؤية شركة نسيج لهذا المشروع إلى واقع ملموس. وأوضح الحمادي أن الجناح سيكون تحت إشراف فريق مبيعات شركة نسيج، وستعرض الشقق السكنية الفاخرة إلى المهتمين وزوار المجمع.