+A
A-

“باس” تفوز بالمركز الأول و”البحرين الوطني” بالثاني

اختتمت المنافسة السنوية لقطاع الأعمال تحدي الرواد 2018 والتي تأتي بالشراكة الإستراتيجية مع صندوق العمل تمكين في أجواء من الحماس والمرح بمجمع السيف.

وبعد أربع ليال تنافست في كل ليلة أربع فرق تمثل قطاع “المال، التأمين، البنوك، العام” تأهل فريقان من كل ليلة لتنافس في الليلة النهائية “الخامسة” بحضور ممثلين عن شركاتهم وأصدقائهم وأهلهم.

وفاز بالمركز الأول خدمات مطار البحرين باس، والمركز الثاني بنك البحرين الوطني، والمركز الثالث سفريات داداباي، المركز الرابع ميدال كيبال. وحصل الفائز بالمركز الأول على جائزة نقدية بقيمه 1000 دينار مقدمة من شركة فين مارك كوميونيكيشنس وتذاكر من سفريات داداباي، وكوبونات من فندق ومنتجع العرين، كوبونات من مركز أستر الطبي، كوبونات من Z-PIZZA، وحصل المركز الثاني على تذاكر سفر من سفريات دادا باي، وكوبونات من مركز أستر الطبي، وهدايا من محل هيل وزعفران، أما المركز الثالث فحصل على هدايا من مازن للكمبيوتر ومركز أستر الطبي، في حين حصل المركز الرابع على هدايا من فندق ومنتجع قصر العرين ومركز أستر الطبي.

وعرضت عشر مواهب جديدة مواهبها على مسرح المنافسة وتنافست للفوز بلقب أفضل موهبة لعام 2018 حيث اختارت لجنة التحكيم ثلاث مواهب وهي: سارة زياد عن موهبة التمثيل، محمد القاسمي وريم عيسى عن موهبة تقليد الغناء الكرتوني، حمد الحردان عن موهبة المكياج السينمائي، في حين فازت مرام جعفر عن موهبة الحساب الذهني بطريقة اليوس ماس وصالح المادح عن موهبة الشعر بتصويت الجمهور بأفضل موهبتين من اختيار الجمهور. وحصل جميع الفائزين على كورسات خاصة من مدرسة الموجه السابعة لتعليم الفنون، ومجموعة من الهدايا العينية من: فارفلا للأزياء، الملكية للهواتف، ZPIZZA، lavenue caf.  واستضاف المسرح خمس قصص لنجاح لعرضها أمام الجمهور إذ تم استضافة: فاطمة القاضي صاحبة محلات فارفلا، فرقة meraki، فرقة بوعبدالله للفنون الشعبية، سارة السماك رئيسة فريق سايكلز بيز، مريم عجاج رئيسة محلات نقدة الفضية، دانيا معروف رسامة بحرينية.