+A
A-

إشادة بجهود “جيبـك” بتنميـة وتطويـر القطـاع الزراعـي

أعرب وزير الخارجيّة الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، ووزير خارجية مملكة تايلند دون برامودويناي، عن إعجابهما الكبير بالمبادرات البيئية والمشاريع الخضراء التي تنفذها شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات داخل مجمعها الصناعي، كما أشادا بالدعم الكبير الذي تقدمه الشركة لتنميّة وتطوير القطاع الزراعي بمملكة البحرين.

جاء ذلك، خلال الزيارة التفقدية التي قام بها كل من وزير الخارجيّة البحريني، ووزير خارجية تايلاند يرافقهما سفير مملكة البحرين لدى مملكة تايلند أحمد الهاجري، للجناح الذي أقامته الشركة بمعرض البحرين الدولي للحدائق، حيث كان في استقبالهما رئيس الشركة عبدالرحمن جواهري، وعدد من مسؤولي الشركة.

وطاف الضيفان في ربوع الجناح حيث اطلعا على عينة من منتجات الشركة من الأسمدّة الكيماوية الذي تنتجه الشركة وفق أفضل وأعلى المعايير العالميّة، ويتم تصديره إلى أكبر وأهم الأسواق العالمية.

وأشاد ضيف البلاد الذي يزور المملكة في زيارة رسمية بالمبادرات البيئية اللافتة التي تقيمها الشركة داخل مجمعها الصناعي، والتي اطلع على صور لها خلال زيارته لجناح الشركة.

من جانبه، أشاد وزير الخارجية بالنجاح الكبير الذي يستقطبه المعرض ووصفه بالحدث البيئي المتميز، مشيدًا بالدعم الذي تقدمه الشركة لرعاية هذا المعرض الذي يرتدي في كل عام حلّة جديدة، مما يدل على اكتساب منظميه الخبرة الكافيّة التي مكنتهم من تنظيمه بمنتهى الإتقان والرقّي.