+A
A-

“جيبك للتوستماسترز” يقدم ورشة عن الخطابة

بالتعاون والتنسيق مع شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات، قامت مؤسسة إنجاز البحرين بتنظيم ورشة عمل بالاشتراك مع جامعة البحرين موجهة لطلبة الجامعة المشاركين في برنامج “الشركة” الذي تقدمه المؤسسة.

واستضاف الورشة مركز زين للتعلم الإلكتروني بجامعة البحرين، وتم تنفيذها تحت عنوان “فنون الخطابة والتقديم”، وذلك وسط حضورٍ واسع ومشاركة كثيفة من طلبة جامعة البحرين.

وتولى تقديم ورشة العمل عضوا نادي الشركة للتوستماسترز بدر إبراهيم وبنقاري نيدو، إذ ركزا على مجموعة من العناصر المهمة التي ينبغي توافرها في الخطبة الممتازة، معززين ذلك بالعديد من الأمثلة التي أثروا فيها الطلبة بشكل مباشر.

حضر الورشة التي شهدت تفاعلًا كبيرًا قرابة 45 طالبا من منتسبي كلية التعليم التطبيقي بجامعة البحرين في سنتهم الدراسية الأخيرة للحصول على شهادة الدبلوم المشارك في إدارة الأعمال.

وأثنى رئيس الشركة عبدالرحمن جواهري على الدور المهم الذي يقوم به نادي التوستماسترز بالشركة في تشكيل وصقل مهارات الخطابة والتواصل ليس لدى الموظفين فحسب، بل للمهتمين من أفراد المجتمع، والطلبة الذين تحرص الشركة على تدريبهم بالتعاون والتنسيق مع وزارة التربية والتعليم ومؤسسة إنجاز البحرين.