+A
A-

لماذا انتقل عبدالواحد من تدريب طائرة عالي إلى النجمة؟

بدأ المدرب الوطني فؤاد عبدالواحد مهام عمله مع الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي النجمة عندما قاد ثلاث حصص تدريبية مع الفريق بانتظار التوقيع الرسمي بعدما توصل الطرفين إلى اتفاق نهائي.

وأكد عبدالواحد لـ "البلاد سبورت" أن العودة إلى نادي النجمة جاء نتيجة عدة أسباب وعوامل وكان القرار نتيجة لدراسة وتفكير عميق بعدما قضى تجربة وصفها بالجيدة مع طائرة عالي في الموسم الحالي 2019/2020.

واعتبر عمله على رأس الجهاز الفني لطائرة النجمة تحد جديد في مشواره التدريبي، مؤكدا بأن قبوله المهمة جاء نتيجة لعدة أسباب أولها الحب الكبير لنادي النجمة الذي يعد ناديه الأم بعدما مثله كلاعب ومدرب لسنوات طويلة وحقق معه العديد من الإنجازات، بالإضافة إلى الروابط الوثيقة التي تجمعه بالجهاز الإداري.

وأضاف عبدالواحد" النجمة ناد كبير ومنافس على مستوى لعبة الكرة الطائرة وصاحب شعبية وأي مدرب يتمنى قيادته.. ولكن ذلك بالطبع سلاح ذو حذين فهو يشكل عليك ورقة ضغط للإبقاء على الفريق في وضعه الطبيعي ومن جانب آخر فإنه مصدر فخر واعتزاز..".

وذكر عبدالواحد بأنه حصل على كل التقدير والتعاون من إدارة نادي عالي ولكنه شعر بأن الفريق ربما يتفكك أو ينتقل لاعبيه وبالتالي من الصعوبة مواصلة العمل بغياب بعض اللاعبين، لكنه أوضح في الوقت ذاته أن ذلك ربما لن يحدث، متمنيا للفريق كل التوفيق والنجاح لتحقيق الاستقرار الفني، وأوضح بأن ما حققه في الموسم الحالي مع عالي كان وفق الخطة والأهداف المرسومة حيث أن عالي ينافس على المركزين الخامس والسادس في مسابقة الدوري.

وأشار بأن وجود هشام داوود يعتبر من جملة الأسباب التي دفعته لقبول المهمة فهو رفيق دربه كلاعب ومدرب، مؤكدا بأن الأخير كان نجما لامعا وهو معروف بحبه لهذا الكيان وحرصه على الاهتمام بالفئات السنية متمنيا له التوفيق في العمل الإداري.