+A
A-

منتخب الشباب يبدأ معسكره التدريبي في البرتغال

يتوجه منتخب الشباب لكرة اليد فجر اليوم ( الثلاثاء ) الى البرتغال لإقامة معسكره التدريبي الأخير الذي يسبق مشاركاته المونديالية في نهائيات كأس العالم والتي تنطلق في أسبانيا منتصف الشهر الحالي وتستمر حتى الثامن والعشرين من الشهر نفسه.

وتضم بعثة المنتخب كل من الإداري علي رضي، والطاقم الفني المكون من المدرب الآيسلندي هولدر جوهان والوطنيين ابراهيم عباس وأمين القلاف وأخصائي العلاج الطبيعي محمد المنصور، بالإضافة الى 16 لاعباً، وهم: عبدالله ياسين الزيمور، أحمد جلال، أحمد حسين، حسن ميرزا، محمد عيد، محمد حبيب، حسين النجار، ناصر علي، يوسف القاسمي، عبدالله علي، محمود حسين، قاسم قمبر، مجتبى الزيمور، مؤيد سمير، قاسم الشويخ، حسين المحفوظ.

ومن المؤمل أن يلعب المنتخب ثلاث مباريات ودية مع عدد من المنتخبات المشاركة في المونديال العالمي، وبحسب الترتيبات القائمة فقد تم التوصل الى اتفاق للعب أمام منتخب تشيلي اضافة الى أحد المنتخبات الأوربية.

وكان الاتحاد الدولي لكرة اليد قد أصدر جدول مباريات البطولة، اذ يبدأ منتخبنا أولى مبارياته في الدور التمهيدي أمام المجر في السادس عشر من هذا الشهر، فيما يلعب مباراته الثانية أمام البرتغال، ثم البرازيل، وكرواتيا ويختتم مبارياته في المجموعة الثالثة أمام منتخب كسوفو.

وألتقى رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد علي عيسى اسحاقي يوم أمس الأول ببعثة المنتخب قبل التوجه الى البرتغال، طالب خلالها اللاعبين بالعمل على تشريف المملكة والظهور في أفضل صورة تليق بسمعة كرة اليد البحرينية وما وصلت اليه في السنوات الأخيرة من مكانة وتميز على الصعيد الخارجي.